| حالة فلكية تؤثر على بعض الأبراج اليوم وغدا.. ماذا ينتظرهم؟

حالة فلكية مختلفة تؤثر على بعض الأبراج الفلكية، وذلك خلال يومي 8 و9 يناير الجاري، بحسب ما كشفته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، التي أشارت إلى وجود القمر في منزل برج الحمل والقوس والثور وكوكبي المشتري بالثور ويتراجع فيه أورانوس، فضلًا عن ظهور كوكبي فينوس وعطارد ببرج القوس والشمس والمريخ وبلوتو متواجدين في برج الجدي، وكوكبي زحل ونبتون بمنزل برج الحوت. 

وفرة مالية

وبسبب تلك الحالة الفلكية، يوجد حظ جيد وفرص مالية لبعض الأبراج خاصةً مواليد الأبراج الترابية، وفقًا لخبيرة الأبراج عبر صفحتها الرسمية، وهي:

برج الحمل يحالفه الحظ

يومي الاثنين والثلاثاء من أول شهر يناير سيكون القمر في منزل الحظ لدى برج الحمل، ويحالفهم الحظ في تقوية الروابط والعلاقات مع الآخرين والتخطيطي لرحلة وسفر والتوفيق فيها، وفي ذلك اليومين سوف يحقق أصحاب برج الحمل مكاسب مالية عاليه، والدراسه تشهد نجاحا كبيرا وتطورا مهنيا.

برج الثور 

يشهد أصحاب برج الثور يومي 8 و9 يناير وفرة رائعة في المال، وزيادة في الأملاك والمدخرات، ومناسبين في اتخاذ القرارت، وتعاملات وإجراءات بنكية صحيحة وموفقة.

برج الدلو 

مواليد الدلو يشهدون يومي 8 و 9 يناير توزانا كبيرا للغاية في العلاقات والتعاملات مع الأصدقاء، والحصول على دعم الرؤساء والزملاء في العمل.

برح العذراء

القمر يعاكس برج العذراء في العلاقات خلال يومي 8 و9 يناير، والحذر من الدخول في أي نقاش، وعدم المبالغة في ردود الأفعال.

برج الميزان 

يشهد مواليد برج الميزان يومين رائعين في العلاقات، لأن القمر في منزل العلاقات، وذلك يمنحهم طاقة هائلة في توطيد العلاقات مع الرؤساء في العمل، والقدرة على عمل لقاءات عملية موفقة.