| حب في المستشفى.. قصة زوجين من ذوي الهمم فازا برحلة سياحية لتنزانيا: 164 ألف صوت

ما بين كلمات ولقطات رومانسية، تبرز المشاعر الإيجابية المكتسبة، نتيجة الصعوبات التي تشهدها الحياة الزوجية، استقبل جروب Traveller Experience عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حوالي 4500 منشور عن قصص المرتبطين على مدار أسبوع، على أن يفوز صاحب القصة الأكثر تفاعلا، برحلة لمدة 5 أيام في أحد فنادق جزر دولة تنزانيا. 

تفاصيل مسابقة «الكابلز»

يقول معتز محمد، مؤسس الجروب لـ«»، إنه صاحب فكرة المسابقة التي تم الإعلان عنها منذ أسبوع، موضحا أنه تلقى وقتها عرضا من فندق شهير في تنزانيا، يتميز بأجواء رومانسية وملائمة لـ«الكابلز»، ووقتها تم التفكير في طرح المسابقة، التي خلقت طاقة إيجابية، ودعم لفكرة السند والعوض بين المتزوجين.

وبعد فترة من عرض قصص المتزوجين والمقبلين على الزواج، تم اختيار أفضل 5 قصص حصلت على تفاعل كبير، لتكون بينهم قصص ذوي الهمم، الأبرز في المنافسة، بجانب حكاية سيدة تبنت طفلة بعد وفاة والدتها وحرمانها من الإنجاب. 

«بسمة» و«أحمد» يحصدان المركز الأول 

حصدت قصة «بسمة» مصابة بالشلل النصفي، وزوجها «أحمد» صاحب إعاقة حركية، ما يقرب من 164 ألف تفاعل، لتفوز بالرحلة، بحسب «معتز»، مشيرا إلى الفائز الثاني «إبراهيم»، من متحدي الإعاقة، بعدما شاركت زوجته قصة حبهما. 

وكانت بداية قصة «بسمة» و«أحمد» داخل المستشفى، بحسب ما كشفت الزوجة: «اتقابلنا في المستشفى، كان أول لقاء بينا، نظرته ليا كانت كلمة السر اللي داوت الأمراض اللي عندنا، أنا بسبب حقنة بنج غلط سببت لي شلل نصفي، وارتفاع في ضغط المخ، وهو كان شغال في السعودية وقع على دماغه، وحصله نزيف في المخ وإعاقة وعدم اتزان، وبعدها بدأت قصتنا». 

ورغم مشاركتها منذ ساعات قليلة، إلا أن قصة «أماني» استطاعت الوصول إلى المركز الثالث، بعدما حكت قصتها مع زوجها، خلال رحلة حرمان من الإنجاب، لتعوضها ابنة جارتها عن مشاعر الأمومة والأبوة، بعدما أصبحت مثل ابنتها، فيما كانت قصة المتسابقة «ملك» بالمركز الرابع، بسبب كوميدية المنشور.

أما قصة «سالي» مع زوجها الذي تطلقت منه فترة، وعادت إليه في حفل زفاف بمشاركة بناتهم المركز الخامس. 

ويحصل صاحب المركز الأول على رحلة لأرقى الفنادق في تنزانيا، شاملة الإقامة والطيران، بحسب ما أوضحه مؤسس الجروب صاحب المسابقة، لافتا إلى أنه في حالة عدم قدرة الفائز على السفر تنتقل الجائزة للمتسابق الثاني، على أن تعطى فرصة كبيرة للاستعداد للسفر حتى نهاية شهر ديسمبر.