| «حد يمنشنه».. الهجوم يتجدد على مبروك عطية بعد مقتل إيمان طالبة الأردن

تجدد الهجوم على الدكتور مبروك عطية مرة أخرى، بعد واقعة مقتل شابة أردنية بطريقة تشبه تلك التي راحت بها طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف، إذ ذهب الجاني إلى الجامعة محل دراستها، وأطلق عليها الرصاص حتى أرداها قتيلة على الأرض أمام باب الجامعة على مرأى ومسمع من الجميع، ولاذ بالفرار.

الهجوم على مبروك عطية يتجدد

تفاصيل مقتل الطالبة الأردنية، التي تدعى إيمان إرشيد، تشبه تفاصيل قضية نيرة أشرف، إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة رسالة أرسلها الجاني المجهول -حتى الآن- لها وهو يقول لها إنه سيأتي ليتحدث إليها، وإن رفضت سيقتلها كما فعل محمد عادل في نيرة الذي أقر أنه تخلص منها لأنه أحبها وأراد خطبتها ولكنها رفضت فقرر أن يقتلها.

وتجدد الهجوم على مبروك عطية لأن الطالبة إيمان أرشيد التي قتلت اليوم كانت محجبة، ومن هنا استرجع الرواد تعليق مبروك عطية على حادث مقتل نيرة، واتهموه بأنه برر مقتل نيرة لأنها كانت غير محجبة بقوله «البنت تخرج من بيتها زي القفة»، وبسبب تشابه الواقعتين، وكون إيمان إرشيد محجبة، هاجم الرواد مبروك عطية من جديد.

تعليقات رواد «السوشيال ميديا» على واقعة إيمان أرشيد

تعليقات كثيرة أطلقها رواد «السوشيال ميديا» بعد واقعة مصرع إيمان إرشيد، طالب معظمها بلفت انتباه مبروك عطية للتفاصيل، لكي يرى أنه مخطئ، وأن عدم ارتداء الحجاب ليس مبررًا للقتل، فإيمان كانت محجبة ومع ذلك لم يرحمها المجرم المجهول الذي أنهى حياتها.

 «حد يمنشن مبروك عطية».. تعليق تردد كثيرًا من رواد منصات التواصل الاجتماعي على واقعة الفتاة الأردنية إيمان إرشيد، حيث طالب الكثيرون مبروك عطية بأن ينتبه لما حدث، وأن تعليقاته على واقعة نيرة لم تكن إلا تبريرًا واهيًا للمجرم.