| «حسن» مصري يوثق استعدادت قطر لكأس العالم بكاميرته: «الكل منتظر ومشتاق»

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق كأس العالم، والذي سيقام بدولة قطر حيث ستبدأ البطولة الكروية الكبرى يوم الأحد 20 نوفمبر 2022، بينما ينتظر جميع عشاق الساحرة المستديرة انطلاق المسابقة العالمية في شوق كبير، ومن بينهم حسن حسين، وهو شاب مصري الجنسية، وقرر أن يوثق هذا الحدث الفريد بعدسة كاميرته.

قطر تستعد لكأس العالم

تجهيزات عديدة شهدتها دولة قطر قبل انطلاق فعاليات كأس العالم، إذ تتزين الشوارع استعدادًا للحدث الكبير، فيقول «حسن»: «الأجواء هنا حلوه جدا في قطر وتنظيم ممتاز والناس كلها متشوقه للحدث العالمي ده وبالفعاليات» بحسب ما رواه لـ«».

السعادة تسيطر على جميع الأشخاص قبل انطلاق المونديال

حالة من الاشتياق والسعادة تسيطر على كافة الأشخاص في قطر سواء كانوا مقيمين أو مواطنين: «كلوا هنا بيدعم البلد سواء كانوا مواطنين أو مقيميمن ومنتظرين أفضل نسخة من المونديال في قطر».

إعجاب الجميع بتجهيزات قطر للمونديال

 بعد أن وثق «حسن» استعدادات قطر لكأس العالم2022 بعدسة كاميرته نشرها على جروبات السفر على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي نال إعجاب الجميع، موضحًا: «أنا بعد ما صورت الاستعدادات نزلتها عشان نبين للعالم إن الدول العربية عندها قدره كافية أنها تدير وتجهز أحداث عالمية والناس كلها عجبتها التجهيزات».

وبدأت دولة قطر تستقبل الآلاف من مشجعي كرة القدم من مختلف دول العالم، كما يوضح «حسن» الذي سافر إلى قطر منذ 9 سنوات، ليلتحق بإحدى الوظائف.