| حصان بمليون استرليني وقطة بـ1800 دولار.. أسعار خيالية لحيوانات المشاهير

يحرص كثير من النجوم على امتلاك الحيوانات الأليفة، ويعتبرونها من أصدقائهم، وذلك لأنهم يقضون أكبر وقت معها، ومع انتشار السوشيال ميديا في السنوات الأخيرة بدأ كل فنان في نشر صوره مع حيوانه المفضل تعبيرًا عن حبه له، وأعلنت الفنانة حورية فرغلي عن شراء حصان يصل سعره لمليون جنيه استرليني.

قطة ياسمين عبدالعزيز الأغلى في العالم

اختارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز تربية أغلى وأندر أنواع القطط في العالم، حيث أن القطة من فصيلة نادرة، وتعرف باسم «سفينكس»، والتي تعتبر واحدة من سلالات القطط الفرعونية، وتتميز بجلدها المجعد الخالي من الفرو وأذنيها الكبيرتين وعينيها الملونتين، كما تتميز بذكائها المرتفع، ويتراوح سعر القطة ما بين 1800 لـ 3 آلاف دولار ما يعادل 47 ألف جنيه.

حصان حورية فرغلي

وانضمت الفنانة حورية فرغلي إلى هذه الفئة بإعلان عشقها للخيول، حيث كشفت عن أغلى حصان اشترته وكان سعره مليون جنيه إسترليني، وتعد حورية واحدة من أبرز الفنانين الذين يعشقون الخيول، وتمتلك مزرعة للخيل في لندن، كما أنها عضوة في اتحاد الفروسية في لندن.

قطط مي عزالدين

تعشق الفنانة مي عزالدين الحيوانات وخاصة القطط التي تقوم بتربيتها في منزلها وتحرص على نشر صورها معها على حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا، إذ تمتلك مي عزالدين قطط شيرازي أصلية وتعتبر من أغلى أنواع القطط ويتراوح سعر القط الشيرازي ما بين 900 لـ 1600 دولار.  

كلب إليسا

كما تعشق الفنانة إليسا الحيوانات وخاصة الكلاب الصغيرة، والتي تحرص على تربيتها في منزلها، وتنشر إليسا صور للكلب الخاص لها على حساباتها بالسوشيال ميديا، والتي أطلقت عليه اسم «ستار»، ويعتبر من أغلى أنواع الكلاب صغيرة الحجم، وهو من نوع «بومرينيان»، ويتراوح سعره من 500 لـ 1500 دولار.