| حظ الأبراج في الحب خلال شهر سبتمبر.. الحوت على موعد مع الارتباط

الحب والارتباط من أكثر الأشياء التي يبحث عنها البشر طوال الوقت، بعضهم يعتقدون أن الوضع الفلكي ربما له يد في حظ مواليد الأبراج المختلفة وعليه يتابعون خبراء الأبراج لمعرفة الأكثر حظا وعرضة للارتباط.

عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، حددت خلال حديثها مع «» الأبراج الأكثر حظا خلال شهر سبتمبر؛ إذ قالت إن العاطفة والرومانسية من نصيب الأبراج الهوائية خلال الثلث الأول من سبتمبر.

حظ الأبراج في الحب خلال شهر سبتمبر

وأضافت «فؤاد» أن كوكب الزهرة المعروف بالحب والجمال سيتواجد في منزل برج الميزان بداية من يوم 1 وحتى 10 سبتمبر، ما يضيف مشاعر رومانسية لأصحاب مواليد برج الميزان والجوزاء بجانب المنتمين لبرجي الأسد والقوس.

أما بالنسبة للقسم الأخير من الشهر تحديدا من 11 سبتمبر وحتى نهاية الشهر سينتقل كوكب الجمال إلى منزل الزهرة، ما يعطي حظا للأبراج المائية مثل السرطان والعقرب والحوت، فضلا عن أصحاب برجي العذراء والجدي.

ومن بين مشاهير برج الحوت الذين قد يحالفهم الحظ في الثلث الأخير من شهر سبتمبر هي الفنانة دينا الشربيني.

وتابعت عبير فؤاد، حديثها قائلة إن جميع الأبراج السابق ذكرها أمامها فرصة هائلة لمعايشة أجواء عاطفية جيدة وبالنسبة لغير المرتبطين قد تسنح لهم الفرصة للدخول في علاقات حب جديدة.

وبشكل عام يعد وقت ولادة القمر الجديد خلال أول 10 أيام في شهر سبتمبر فرصة جيدة للبدايات الجديدة سواء الحب أو الزواج أو عقد القران أو كتابة العقود بشرط الابتعاد عن بعض الساعات التي يحدث بها خلو للمسار، أي حدوث وضع معاكس فلكي.