| حظ نجوم قمة الأهلي والزمالك في نهاية 2021: تألق وعدم تركيز وفرص

مباراة تاريخية تابعها الملايين من عشاق الكرة المستديرة، خاصة مشجعي فريقي الأهلي والزمالك، التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5-3، وتألق خلالها عدد من اللاعبين على رأسهم علي معلول ومحمد الشناوي وعمرو السولية، والذين في انتظارهم مكاسب مالية ونجاحات متتالية في الأيام الأخيرة من العام 2021، بحسب ما قالته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج الفلكية، خلال حديثها مع «».

وحددت عبير فؤاد، حظ مجموعة من نجوم مباراة الأهلي والزمالك المتألقين على ستاد القاهرة الدولي، كالآتي:

علي معلول

استطاع علي معلول خطف الأنظار إليه بهدفيه بالمباراة وفي انتظاره تألق كبير خلال الفترة المقبلة، كونه من مواليد برج الجدي الذين يميلون للبعد عن الأضواء لكن الحظ يحالفه بسبب وجود مجموعة من الكواكب الداعمة وهي المريخ وعطارد والزهرة والشمس، فضلا عن تحقيقه مكاسب مالية وقدرته على إثبات نفسه والمواجهة بأي موقف.

ويوجد دعم فلكي خلال شهري نوفمبر وديسمبر، إذ يمتلك «معلول» روحا قتالية من أجل الوصول للهدف، بجانب التمتع بالطاقة والنشاط.

محمد الشناوي

يعد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي من مواليد برج القوس والذي يحالفه الحظ رغم التشتت، بجانب تحقيقه مكاسب مالية في شهر ديسمبر.

محمد شريف

محمد شريف، لاعب نادي الأهلي من بين مواليد برج الدلو، أمامه فترة جيدة من الحظ، لكن عليه الحذر كونه عرضة للإصابات بسهولة.

أليو ديانج

من بين مواليد برج الميزان، ويكون عدم التركيز من نصيبه خلال الفترة المقبلة حتى مطلع شهر ديسمبر الذي يشهد تألقه مرة أخرى.

عمرو السولية

من مواليد برج الحمل، لديه قدرة على التخطيط ويحالفه الحظ في شهر ديسمبر خاصة في السفر.

– مصطفى فتحي

مصطفى فتحي، لاعب نادي الزمالك من مواليد برج الثور والذي يعاني من تشوش وضغوطات لكن وجود كوكب الزهرة في منزل الحظ يساعده في التقاط الفرص وتحقيق مكاسب مالية.

أشرف بن شرقي

من بين مواليد برج الميزان، ويكون عدم التركيز من نصيبه خلال الفترة المقبلة حتى مطلع شهر ديسمبر الذي يشهد تألقه مرة أخرى.

 زيزو

من مواليد برج الجدي حيث يكون حظه مثل غريمه علي معلول، ويميل ​للبعد عن الأضواء لكن الحظ يحالفه بسبب وجود مجموعة من الكواكب الداعمة وهي المريخ وعطارد والزهرة والشمس، فضلا عن تحقيقه مكاسب مالية وقدرته على إثبات نفسه والمواجهة بأي موقف.