| حفرة تبتلع سيارة في مدينة روسية.. اختفت بالكامل «فيديو»

في مشهد غير مألوف، انتابت حالة من الذعر والخوف لدى المواطنين المارين في أحد شوارع مدن روسيا، بعدما سقطت سيارة داخل حفرة وسط الطريق فجأة، لتختفي بالكامل وبداخلها قائد المركبة، الذي عاش لحظات صعبة قبل أن يتمكن العاملون من إنقاذه.  

حفرة تبتلع سيارة بالكامل في مدينة روسية

وكشفت وسائل الإعلام المحلية، أن السائق لم ينتبه لوجود الحفرة، ما جعله يسقط تحت الأرض، بعد فقدانه السيطرة على سيارته، وفقا لما ذكرته صحيفة «روسيا اليوم».

ورصدت مقاطع الفيديو المتداولة للواقعة، لحظة إخراج السيارة من الحفرة التي سقطت داخلها، إذ تمكن العاملون بالمرافق العامة، من رفع السيارة بنجاح، باستخدام «ونش».

جدير بالذكر، أن السائق لم يصب بأي جروح خطيرة جراء الحادث، إذ تمكن عمال المرافق العامة من إنقاذه بأسرع وقت ممكن.

سقوط سيارة في حفرة بأمريكا

ولم تكن تلك الواقعة الأولى، حيث شهدت منطقة جاتكوبار بمدينة مومباي الهندية، واقعة غريبة، منتصف شهر يونيو الماضي، عندما ابتلعت حفرة عملاقة سيارة بحجمها الكامل، وفقا لما أظهره مقطع فيديو، وثقه مالك السيارة داخل موقف سيارات، حيث تسببت الأمطار الغزيرة في الأيام السابقة بالمنطقة، انهيار الخرسانة الأسمنتية، ما نتج عنه ظهور البئر مجددا لتسقط داخله السيارة بحجمها الكامل، وفقا لما ذكره موقع «india today» الهندي.

وفي عام 2018، أظهر مقطع فيديو مصور في مدينة «Redwood Falls» بولاية مينيسوتا الأمريكية، لحظة سقوط سيارة في حفرة عملاقة وسط طريق ريفي هناك.

وأوضح تقرير للشرطة المحلية، أن شابًا يبلغ من العمر 16 ربيعا، كان يقود سيارة بعد هطول أمطار غزيرة، واستطاع الصعود من السيارة بعد هبوطها إلى الحفرة، ولم يصب في الحادث، وفقًا لما ذكرته «روسيا اليوم».