| حفرة لشوي الخنازير تبتلع شابا بجزيرة في استراليا.. ماذا حدث له؟

مجموعة من الأصدقاء خرجوا للتنزة في إحدى المناطقة الأسترالية، وتحديدًا في جزيرة «بريبي» المشهورة بالتخييم، ولم يكن في الحسبان أن أحدهم سيفقد حياته خلال هذه الرحلة، في حادث مأساوي بسبب حفرة لشوي الخنازير.

حفرة لشوي الخنازير

بينما كان يلهو الشاب الأسترالي «جوش»، مع أصدقائه، غفل عن الحفرة التي يصل عمقها إلى متر ونصف تقريبًا، وتستخدم لشوي الخنازير، ليسقط بها متعرضًا لإصابات وجروح شديدة، نتيجة انهيار حافة الحفرة عليه، وهو ما جعل أصدقائه الذي بلغ عددهم 15 شخصًا، يحاولن إنقاذه بشكل سريع.

تمكن أصدقاء الشاب الأسترالي، من إخراجه بعد مدة زمنية بسب عمق الحفرة وانهيارها عليه، وذلك عن طريق استخدام حبل مربوط في قدميه ما تسبب في جروح أخرى، وفقًا لما نشره موقع «ديلي ميل».

حالة الشاب الأسترالي بعد انقاذه من الحفرة

وسط صدمة وحزن الأصدقاء على ما حل بصديقهم خلال رحلة التخييم، أجرى حراس الجزيرة عملية الإنعاش القلبي الرئوي لصاحب الـ25 عامًا، إلا أن حالته لم تتحسن وسرعان ما نُقل بطائرة مروحية إلى المستشفى في حالة حرجة، نتيجة لتوقف قلبه لمدة زمنية، وصلت إلى 45 دقيقة قبل إنعاشه.

«جوش قاتل بكل ما أوتي من قوة وهو أشجع شخص نعرفه على الإطلاق» والذي سنفتقده «في كل دقيقة من كل يوم»، هكذا كان رد أسرته على خبر  قطع أجهزة دعم حياته، بعد مصارعته للموت ما يقرب من 6 أيام، لينتهي هذا الصراع بمفارقته للحياة، وسط حالة من الحزن ومن أهله وأصدقائه.