| حفل وداع ضخم لمواطن مصري بالسعودية بعد 40 عاما عمل.. «قبلوا رأسه ويديه»

مشاهد إنسانية مؤثرة، بين الفرح والحزن، والدموع الممزوجة بالحب، تناقلها عدد من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لحفل وداع أقامه رجل أعمال سعودي يدعى خالد السعود احتفاءً بالعامل المصري شوقي سمان، من محافظة قنا بعد 4 عقود من العمل معه في المملكة العربية السعودية.

حفل وداع لمصري بعد 40 عاما من العمل

ونشر أحد المتابعين يدعى المستشار عبدالعزيز اندجاني، على حسابه بموقع «تويتر»، فيديو لجزء من الحفل الذي أقامه رجل الأعمال السعودي بصحبة العامل المصري الذي تأثر بحفاوة استقباله وذرفت دموعه، وسارع رجل الأعمال السعودي بتقبيل رأسه بصحبه عدد من الحضور.

وعلق «اندماجي» على الفيديو الذي نشره: «الحبيب رجل الأعمال خالد السعود قصة وفاء عمرها 40 عامًا، في احتفالية الوداع للعم شوقي سمان الذي عاش معه قصة حياة طويلة.. الحب والوفاء عنوان جميل».

لفتة وفاء

وعلق الكاتب السعودي عبدالعزيز قاسم عبر حسابه على تويتر: «في لفتة وفاء رائعة؛ أقام رجل الأعمال الصديق خالد السعود حفلًا كبيرًا للعم شوقي سمان، من قنا بالصعيد، ودعا له لفيفًا من زملائه في الشركة، وأكد علينا نحن بعض خواصه أن نحضر المناسبة.. الحقيقة أننا تأثرنا جميعا من هذه اللفتة الكريمة منه تجاه هذا العامل الذي رافقه من 40 عامًا».