| حقيقة بتر قدم لويس سواريز.. وتعاطف عالمي مع المهاجم الأوروجوياني

«رئيس النادي الذي يلعب له لويس سواريز، يؤكد أنه سجري بتر قدم اللاعب اليمنى وتركيب قدم صناعية له في حالة تكرار الإصابات»، خبر انتشر خلال الساعات القليلة الماضية كالنار في الهشيم، يوضح تطورات الحالة الصحية للاعب لويس سواريز، مهاجم نادي جريميو البرازيلي، أثار الفزع  في نفوس الجميع، خاصة متابعي كرة القدم على مستوى العالم.

الحزن والتعاطف والمفاجأة، كانت هي ردود الفعل حول الحديث عن بتر قدم لويس سواريز، واعتزاله كرة القدم بسبب إصاباته المتكررة وآلام الركبة التي يعاني منها منذ سنوات، واعتبر العديد ما جرى تداوله حول بتر قدمه، أحد أكثر الأخبار المُحزنة في تاريخ كرة القدم.

«سواريز» يسجل في مرمى أمريكا مينيرو بالدوري البرازيلي

الحزن تلاشى وقتيًا عندما سجل لويس سواريز هدفًا في مرمى أمريكا مينيرو في الجولة الـ11 من الدوري البرازيلي، التي انتهت بفوز فريق «سواريز» بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل مهاجم برشلونة السابق هدفًا بعد أن توغل داخل منطقة الجزاء قبل أن يتلقى تمريرة عرضية من زميله لتسكن الشباك، ويحتفل بطريقة طبيعية.

القلق يعود مجددًا.. ورئيس النادي: «يفكر في طرف صناعي»

حالة القلق عادت مجددًا، حين خرج ألبرتو غيرا رئيس نادي جريميو البرازيلي بعد انتهاء المباراة، وتحدث عن إصابة لويس سواريز، مُشيرًا إلى الإصابة الخطيرة التي يعاني منها في ركبته اليمنى، وعبر خلال حديثه عن قلقه تجاه مسيرة اللاعب، خلال مؤتمر صحفي، ليعود الشك مجددًا إلى نفوس محبيه ومتابعي كرة القدم، حول ما يحدث مع المهاجم الأوروجوياني، بحسب سكاي نيوز.

رئيس النادي زاد الأمر سوءًا، بالحديث عن تفكير «سواريز» في تركيب طرف صناعي، موضحًا أنّ اللاعب لديه عقد سار مع النادي، لكن لم يشر إلى أمر الاعتزال أو ما سيحدث فيما بعد، قائلًا: «لا يمكن لأحد أن يتحدث عن المستقبل».