| حقيقة صورة للملك تشارلز مع سامية جمال.. «تداولت بعد تنصيبه»

بالتزامن مع تنصيب الملك تشارلز الثالث ملكًا رسميًا للمملكة المتحدة، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تعود لسنوات مضت، إذ ظهرت باللون الأبيض والأسود، ويظهر فيها الملك تشارلز وهو يرقص مع الفنانة المصرية سامية جمال، وظهر تشارلز وهو يحرك يديه بينما سامية جمال بجانبه.

كثرت التعليقات على صورة الملك تشارلز، والتي زعموا فيها أن من بجانبه هي الفنانة سامية جمال، وكتب عليها العديد، «‏طب ما نساوم الملك تشارلز بصورته دي وهو بيرقص مع سامية جمال».

حقيقة صورة الملك تشارلز الثالث مع الفنانة سامية جمال

حاولت «» البحث عن حقيقة الصورة، واتضح أنها تعود لعام 1980، حين كان الملك تشارلز في إحدى سهراته، اتضح أن الراقصة التي زعم العديد أنها الفنانة سامية جمال هي الفنانة سكوت هيلين، أحد أعضاء فرقة The Three Degrees الأمريكية، وكانت حينها يرقص على أغنية «Givin Up ،Givin In»، وهي إحدى الأغاني الناجحة للفرقة الأمريكية، والتي صدرت عام 1978، وخلال مقابلة سابقة عبر إذاعة «BBC»، قال «تشارلز»، «هذه الأغنية تمنحني رغبة لا تقاوم في النهوض والرقص».

الملك «تشارلز» يرقص على أنغام أغنية الفرقة الأمريكية

وتحدث «تشارلز» أيضًا عن الصورة المنتشر خلال المقابلة، قائلًا إنّه فور تشغيل الأغنية، قام وبدأ بالرقص، لتنتشر الصورة التي التقطت، وتجوب العالم، وتصبح رمزًا وتاريخًا موسيقيًا، نقلًا عن «ديلي إكسبريس».

زيارة الملك تشارلز الثالث إلى مصر

وزار الملك تشارلز الثالث مصر 4 مرات، خلال عام 1981 وهي الزيارة الأولى، رفقة عروسه حينها وهي الأميرة ديانا، والثانية في مارس عام 1995، والثانية عام 2006، وأخر زيارة له كانت قبل عامين أي في 2021.

الملك تشارلز يتوج ملكًا للمملكة المتحدة

والسبت الماضي، تُوج الملك تشارلز الثالث، ملكًا لبريطانيا في كنيسة وستمنستر بالعاصمة لندن ضمن أكبر احتفال رسمي تشهده المملكة المتحدة منذ 70 عامًا وفي مراسم تتسم بالأبهة وتعود إلى أكثر من ألف عام.