| حقيقة لافتات في فيلم كوري تدعم فلسطين.. كيف وصفت دولة الاحتلال الإسرائيلي؟

في مشهد لا يتعدى ثواني، ظهرت لافتة كبيرة كُتب عليها عبارات تصف دولة الاحتلال الإسرائيلي بأنها شر مطلق، تلك اللقطة سرعان ما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفيلم كوري يُعرض في السينمات، ليصبح حديثًا للمتابعين وجعلت الكثيرين يتابعون الفيلم ليعرفوا حقيقة وجود تلك اللافتة.

لافتة تدعم فلسطين في فيلم كوري

في أحد الأفلام التي أُنتجت في كوريا الجنوبية، ظهرت لافتة كُتب عليها: «إسرائيل شر مطلق، شرف القدس يأبى أن يتحرر إلا على أيدى المؤمنين»، وهو ما اعتبره الكثيرون دعما للقضية الفلسطينية خاصًة أن الفيلم يُعرض حاليًا في السينمات وعلى المنصات.

@teddyeiei3 #kmovies #koranmovie #movie #tiktok #foryou #fypシ #ransomed original sound – EI EI MOE – Teddyeiei

ومع البحث عن حقيقة اللافتة تأكد أنها موجودة بالفعل في أحد المشاهد التي صُورت في المملكة المغربية، ولم تكن اللافتة الوحيدة، فقد ظهر في الفيلم الدرامي عدة لافتات كُتب عليها التالي:«يا قدس إننا قادمون» ولافتة أخرى كُتب عليها: «ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين».

معلومات عن الفيلم

ويعد فيلم Ransomed الذي وصفه رواد السوشيال ميديا بدعم القضية الفلسطينية أحد الأفلام الدراما الكورية، تدور أحداثه حول دبلوماسي شاب تم تكليفه بمهمة حمل أموال الفدية لإنقاذ دبلوماسي مختطف في لبنان، وسائق سيارة أجرة محلي آخر يتورط عن طريق الخطأ في المهمة.

– تم تصوير الفيلم في المغرب وإصداره بواسطة أحد المنصات الشهيرة في كوريا هذا الصيف، وفق موقع «screendaily».

– تم بيع الفيلم أيضًا إلى هونغ كونغ وماكاو، وتايوان، والفلبين، وتايلاند، وكمبوديا، ولاوس وميانمار، وفيتنام.