| حقيقة وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة.. ابنه يرد بـ 3 فيديوهات

تصدرت حقيقة وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة، بعد تداول العديد من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» التي تؤكد على وفاته، ما دفع متابعيه للبحث عن حقيقة الأمر.

حقيقة وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة

ولكن سرعان ما تحولت تلك المخاوف والأحزان على خالد مقداد، إلى فرحة بسبب الفيديوهات التي يتداولها نجله، لذلك نرصد لكم في التقرير التالي، حقيقة وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة.

طمأنت فيديوهات المعتصم بالله، نجل خالد مقداد، جميع محبي والده على صحته بعد الشائعات المتداولة على وفاته، حيث نشر 3 مقاطع فيديو بعد تداول تلك الأنباء المؤسفة، بينها ظهور والده في أحد الفيديوهات، دون الإشارة إلى تعرضه لأي أذى أو مفارقته للحياة كما ادعى البعض.

وعلق «المعتصم بالله» الشهير بـ «عصومي» على الفيديو الأول، بعد تداوله من حوالي 24 ساعة، قائلا: «ردة فعل العائلة بعد عودتنا من السفر»، وكان ذلك أثناء رحلتهما من الأردن إلى أسطنبول.

وشارك «المعتصم بالله»، متابعيه مقطع فيديو لإحدى أغانيه السابقة في قناة طيور الجنة، قائلا: «بابا تلفون، أغنية من أيام الزمن الجميل، كم كان عمرك يوم سمعتها أول مرة وهلا كم صار عمرك».

وتداول «عصومي» مقطع فيديو جديد، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، منذ قرابة الساعة، معلقا عليه: «عصومي في موقف صعب بعد كسر يده».

ولا تعد هذه المرة الأولى لتداول شائعات حول وفاة خالد مقداد؛ حيث سبق انتشارها في العام الماضي، عقب تداول المعتصم بالله، صورة لوالده من داخل المستشفى، معلقا عليها: «اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وأن يمدك بالصحة والعافية يا والدي يا حبيبي»، ولكن نفى أحمد مقداد، تلك الشائعات، مؤكدا أنه لا يزال تحت العلاج، معلقا: «الحمد لله رب العالمين أخي الحبيب أبو الوليد خالد مقداد لا يزال تحت العلاج وهو بتحسن تدريجي؛ ولا صحة لاي شائعات أو أخبار زائفة».