| حكاية برازيلي حفر بئرا بعمق 40 مترا في منزله.. حلم أنهى حياته

فقد رجل برازيلي حياته بشكل مأساوي، عندما سقط في بئر عميق حفره في مطبخه، نتيجة لرؤيته مناما، بوجود ذهب مدفون على عمق كبير تحت منزله، وبدأ في حفر البئر فور استيقاظه، ليصبح هذا الحلم كابوسًا أودى بحياته.

الرجل البرازيلي حفر حفرة عمقها 40 مترًا

وفي مشهد حزين، تم العثور على جثة جواو بيمنتا دا سيلفا، البالغ من العمر 71 عاما في قاع بئر عميق للغاية، حفره هو وجيرانه تحت مطبخه في إيباتينجا، وهي بلدية في ولاية ميناس جيرايس البرازيلية، بعد أن رأى في منامه وجود ذهب عميق تحت منزله، فـأسرع على الفور ليحفر أسفل منزله، وأخبر جاره عن هذا الحلم حتى يساعده في الوصول إليه، بحسب موقع «Oddity Central».

تعرّض الرجل السبعيني للسخرية من جاره، إلا أنّ «دا سيلفا» كان قادرًا على إقناعه بمساعدته في الحفر، ولسوء الحظ؛ انتهت عملية البحث عن الكنز بكارثة، عندما سقط صاحب الـ71 عامًا في البئر، وفارق الحياة أثناء محاولته الخروج من الحفرة التي بلغ عمقها 40 مترًا.

لم تكن عملية الحفر سهلة، بحسب أنطونيو كوستا، الجار الذي ساعد «دا سيلفا» في الحفر، كان الرجل العجوز يحاول التخلص من الماء والطين في قاع البئر عندما سقط ومات، وتم إنزال مضخة في الحفرة، وتمكنوا من إزالة الماء، لكن «دا سيلفا» أراد النزول إلى الحفرة للتحقق من شيء ما بنفسه، وبينما كان «كوستا» ينزله في البئر؛ طلب منه جاره السبعيني أن يسحبه مرة أخرى، ولكن عندما بدأ في الصعود، انزلق «جواو» وتشابكت ذراعيه في الحبل المُعلق داخل البئر.

وقال «كوستا» للشرطة: «لقد حاولت أن أحمله بمفردي، ولم تكن هناك طريقة لطلب المساعدة، لكن إذا واصلت التمسك به، لكنت سقطت إلى الأسفل أيضًا، ولم أسمع الضجيج إلا عندما وصل إلى القاع».

عمق الحفرة يساوي مبنى مكون من 13 طابقا

وعثر رجال الإطفاء الذين تم استدعاؤهم إلى مكان الحادث، على جواو بيمنتا دا سيلفا ميتًا في قاع البئر العميقة، وظهرت على جسده إصابات متعددة، وكسور مفتوحة في كلا الساقين، وكسر في الفخذ، وتمزقات في البطن، وسحجات واسعة النطاق، ولا توجد علامات على الحياة.

وبعد فحص البئر العميقة في مطبخ جواو بيمنتا دا سيلفا، أصيب المحققون بالصدمة من الطريقة التي تمكن بها الرجل العجوز من حفر بئر عميقة للغاية ذات هيكل مستقر يقترب من الكمال، وادّعى الجيران أن المتقاعد كان لديه خبرة في حفر الآبار، ولكن بالنظر إلى العمق الشديد -أي ما يعادل مبنى مكون من 13 طابقا، كان سيحتاج إلى معدات متقدمة للقيام بمثل هذا الحفر، وفي الوقت نفسه، كل ما وجدوه في منزله كان أدوات حفر بدائية.