| حكاية حلقتين في «حيلهم بينهم» أضحكتا المذيع.. ماذا حدث مع سامو زين؟

«3 2 1» كلمات اشتهر بها الفنان والإعلامي عمرو رمزي، خلال حلقات برنامجه الكوميدي «حيلهم بينهم» الذي عرض عام 2007، ورغم مرور سنوات طويلة، لم ينس الجمهور حلقاته الـ30، وتحديدا التي استضاف فيها الفنان سامو زين، خاصة مع ضحكته الشهيرة التي لم تتوقف كلما ضغط عليه «رمزي» في الأسئلة، وهو ما كشفه خلال لقاء تلفزيوني.

برنامج حليهم بينهم

و«حيلهم بينهم» هو برنامج مقالب في الفنانين، ظهر لأول مرة في الكويت عام 2006، ثم أنتج في مصر وقدم أجزاء مختلفة منه، وكان أول جزء من نصيب عمرو رمزي وإخراج طارق فهمي، وأنتجه قناة فنون وعرض على عدة فضائيات في رمضان 2007، مثل قناة أبو ظبي، قناة الحياة، قناة الحياة 2، وموجة كوميدي.

وتقوم فكرة البرنامج على المقالب، حيث يستضيف عمرو رمزي مجموعة من الفنانين ويفاجئهم بالمقالب والمفارقات من خلال برنامج يشبه في رؤيته برامج الكاميرا الخفية، وحينها كان يدرس جميع الشخصيات التي يلتقي بها ويضغط عليهم كأنه يمثل على المسرح، بحسب ما أكده  «رمزي» في تصريحات تلفزيونية سابقة. 

كواليس حلقات حيلهم بينهم

وبعد مرور سنوات طويلة من البرنامج، تحدث «رمزي» عن كواليس حلقات برنامجه «حيلهم بينهم»، خلال حواره في برنامج معكم منى الشاذلي على قناة cbc، موضحا أنه كان معروفا وسط أصدقائه بحبه للتمثيل وعرض عليه المخرج طارق فهمي قصة البرنامج، وبدأوا في تصوير حلقات مبدئية حتى تم البرنامج. 

سامو زين في حيلهم بينهم

وعن أكثر حلقة تثير ضحك الإعلامي عمرو رمزي، تلك التي كان ضيفها الفنان سامو زين: «أكثر حلقة بتضحكني هي حلقة سامو زين.. كنا بنعمل حلقة لطيفة وهو نجم عاطفي، فأنا دخلت له من ناحية عمليات التجميل وكده، فدخل في كريزة ضحك مرعبة».

شعبان عبدالرحيم في حيلهم بينهم

أما عن الحلقة التي تعد أكثر واحدة تم استفزاز الضيف فيها، قال: «شعبان عبدالرحيم من كتر ما استفزيته وقعدت أقوله مصطحات صعبة، قالي ما تقولي كلام شعبولي كده أفهمه.. قلت له ده آخر مستوى أقدر أنزله.. قالي اه تنزله، وراح موطي على الأرض ولقيته بيطلع حاجة من الشراب كان هيضربني بيها».