| حكاية عمل فني ظهر فيه محمد رمضان قبل 14 عاما.. بطولة منى زكي

أصبح محمد رمضان علامة من علامات نجاح أي فيلم أو مسلسل، منذ بدايته وتأديته للأدوار الصغيرة مثل دوره في فيلم «إحكي يا شهرزاد»، حتى تقديمه للبطولات المطلقة وآخرها مسلسل «جعفر العمدة»، الذي  حصد أعلى نسبة مشاهدة في الموسم الرمضاني 2023، وأيضا فيلم «هارلي» الأعلى في السينمات بعيد الفطر.

بدأ محمد رمضان مسيرته الفنية بأدوار صغيرة لفتت أنظار المخرجين والمنتجين والفنانين إلى موهبته الكبيرة، خاصة دوره في فيلم «إحكي يا شهرزاد» الذي عرض لأول مرة عام 2009 أي مر 14 عاما على عرضه، ومن بعد هذا العمل السينمائي توالت نجاحات محمد رمضان سواء في السينما أو الدراما. 

عمل فني ظهر فيه محمد رمضان مع منى ذكي

وقع الاختيار على محمد رمضان  في فيلم «إحكي يا شهرزاد» لتقديم دور «سعيد»، وهو دور ثانوي إلا أنه أثر بشكل كبير على أحداث الفيلم، والعمل من تأليف وحيد حامد وإخراج يسري نصر الله، وبطولة كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم منى زكي ومحمود حميدة وحسن الرداد، وعرض الفيلم في نحو 60 دار عرض بمصر.

مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023

وتوالت نجاحات محمد رمضان إلى يومنا هذا، إذ أدى بطولات كثيرة استحوذت على إعجاب الجماهير سواء في السينما أو الدراما، وكان آخرها مسلسل «جعفر العمدة»، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2023، ليصبح المسلسل الأعلى مشاهدة. 

 تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، حول «جعفر» الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من أخرى، وعلى مدار حلقات المسلسل يبحث عن ابنه الذي تعرض للخطف بعد ساعات من ولادته، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد سامي، وبطولة كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم زينة  وهالة صدقي وإيمان العاصي وأحمد داش ومنة فضالي.