| حلقة الدحيح الجديدة.. أحمد الغندور يعبر عن فترة توقفه بـ«الملل»

حلقة الدحيح الجديدة شهدت عودة أحمد الغندور، المعروف بأنه صانع محتوى يوتيوب، بعد توقف دام قرابة العام من تسجيل برنامجه الشهير، حملت عنوان «الملل»، وحققت في أقل من 24 ساعة نحو مليون ونصف المليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وسط فرحة من قبل متابعيه بتحديد موعدا للبرنامج؛ إذ يذاع يومي السبت والثلاثاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. 

تفاصيل حلقة الدحيح الجديدة

وحول تفاصيل حلقة الدحيح الجديدة، طل أحمد الغندور بمقطع الفيديو المنشور عبر«يوتيوب»، قائلا جملته الشهيرة: «عزيزي.. أنت مالك خسيت كده.. سنة ولا تسأل عليا لكن ظروف النقل ليا»، وبعد لحظات بدأ «الدحيح» في الحديث عن مضمون حلقته الأولى الحاملة عنوان «الملل». 

وتابع أحمد الغندور: «عزيزي المشاهد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أهلا بكم في حلقة جديدة من برنامج الدحيح.. هعمل حلقة عن أكتر حاجة كنت حاسس بيها السنة اللي فاتت وهي الملل»، مستكملا بعض المعلومات العلمية المرتبطة بالملل في عبارات مشوقة وجذابة ومختصرة. 

ظاهرة «هلاوس الحرمان الحسي».. ضمن الأمور التي تحدث عنها الدحيح في سياق الملل؛ مشيرا إلى أنه في حال وجود مجموعة من الأشخاص المعرضين إلى الموسيقى مع غلق أعيانهم وتركهم يشعرون ببعض الهلاوس، متطرقا إلى بعض القصص العالمية المرتبطة بالملل. 

وفي 9 يونيو 2020، خرج أحمد الغندور، متحدثا عن توقف برنامجه الدحيح مع إحدى الشركات المنتجة، نظرا لوجود أسباب إنتاجية، وبعدها بأشهر أعلن عودته عبر «متحف الدحيح»، المذاع بإحدى المنصات الرقمية المعروفة، لكن نظير رسوم اشتراك شهري من أجل مشاهدة المحتوى المقدم.