| حلم «عبدالله» مريض دوشين متوقف على 600 ألف جنيه.. والدته: «كملوا المشوار»

قفزة كبيرة شهدها حساب تبرعات «عبدالله» مريض ضمور العضلات من نوعية «دوشين»، جعله يتجاوز حاجز الـ3 ملايين جنيه، ليصبح على بعد خطوة صغيرة من اكتمال المبلغ والسير على خطى الطفلة «أيسل»، خاصة أن كلا منهما تجاوز عمر العامين، ليحتاجا إلى علاج مستمر مدى الحياة.

590 ألف جنيه فقط، قيمة المبلغ المتبقي لشراء علاج عبدالله محمود، حتى يتلقى الجرعة الأولى له، ما دفع والدته «إلهام»، لتقديم الشكر إلى جميع الأشخاص الذين تبرعوا لابنها يتيم الأب، خلال تصريحاتها لـ«»: «قدرنا نوصل بتبرعات بعض المصريين، خلال الأيام الماضية إلى 3 ملايين و10 آلاف جنيه».

وتأمل والدة «عبدالله» استكمال المبلغ المتبقي لعلاج ابنها الصغير، وحصوله على جرعة علاجه الأولى بفضل شهامة المصريين المستمرة مع مرضى ضمور العضلات، مضيفة: «ياريت الناس تكمل معايا مشوار عبدالله زي ما بدأناه سوا نكمله للآخر».

بداية اكتشاف مرض «عبدالله»

«اتأخر في المشي أوي، ولاحظت ده بعد ما أبوه مات من سنتين، ومبيعرفش يطلع السلالم لوحده لازم حد يسنده في أي حركة».. اتجهت «إلهام» والدة الطفل إلى المستشفى لإجراء الكشف عليه، موضحة: «عملت تحليل cbk وطلعت النسبة 16 في الألف.. والطبيعي من 32 إلى 200، فروحت لدكتور مخ وأعصاب قالي إن عنده ضمور عضلات».

أرقام حساب التبرعات لـ «عبدالله»

ويجرى التبرع على البنك الأهلي المصري 1469551326575700015 باسم عبدالله محمود السيد علي.

وعلى حساب البنك التجاري الدولي 100049107778، أو على كود فوري 96066.