| حمو بيكا يهاجم رجلًا بلفظ خارج.. اعرف التفاصيل

هاجم مؤدي المهرجانات، حمو بيكا، أحد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بلفظ خارج، على أحد منشوراته الأخيرة، التي تحدث خلالها عن حقيقة إقامة حفل له داخل ليبيا.

وتداول العديد من الأشخاص في الآونة الأخيرة، مزاعم حول عدم التزامه بحضور إحدى الحفلات في ليبيا، بعد حصوله على جزء من الأموال، وهو الأمر الذي نفاه عبر منشور على صفحته الشخصية، قبل أن يصدم أحد المتابعين بلفظ خارج في التعليقات، وهو ما نرصده على النحو التالي:

حمو بيكا ينفي حصوله على أموال لإقامة حفل في ليبيا

كتب حمو بيكا، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا قال فيه: «توضيح هام جدًا لأهلي وجمهوري العظيم في ليبيا بخصوص الإشاعات اللي بتقول إن حمو بيكا، أخد عربون لعمل حفلة في أراضي ليبيا وملتزمش بميعاد الحفلة وقفل تليفونه.. الكلام ده غلط جدًا ومحصلش والكلام ده كله إشاعة».

وواصل «بيكا» حديثه: «أولا، حمو بيكا مش بيتعامل مع أي منسق حفلات سواء في مصر أو في خارج مصر.. والتعامل بيبقي من خلال مديرين الإعمال.. ثانيًا أنا معنديش أي حفلات في ليبيا ولا قريب ولا في وقت فات، وكل الكلام اللي اتقال ده كله إشاعات هدفها التحريض بين النجم حمو بيكا وجمهوره في ليبيا.. ثالثًا حمو بيكا يعشق أراضي ليبيا وجمهورها فهما سبب من أسباب نجاحه، وإن حمو بيكا معظم أغانيه لدولة ليبيا الشقيقة وجماهيرها».

«ياريت اي حد من جمهوري العزيز، ميسمعش لأي اشاعات هدفها التحريض مش أكتر»، بحسب «بيكا»: «متنسوش.. ليبيا دي أرض الحرب.. سيطرة شرق وغرب تحياتي لأهلي في ليبيا».

حمو بيكا يهاجم أحد متابعيه بلفظ خارج وقام أحد متابعي حمو بيكا على السوشيال ميديا يدعى «أحمد أبو جليدة»، بالرد على منشوره، قائلا: «جمهور اي، هو أنت صدقت.. الجمهور الليبي لا يستمع إلى الفن الهابط بتاعك نصيحة أوعى تيجي ليبيا».

وسرعان ما رد عليه حمو بيكا بلفظ خارج، قائلا: «بس ابقى أنزل خدلك لفه في المولات والأسواق في ليبيا، وشوف نسبة المبيعات لحمو بيكا في ليبيا عامله إزاي، بدل ما أنت قاعد ……..».