| خبرة لا تقل عن 5 سنوات.. السفارة الأمريكية بالأردن تعلن عن وظيفة حلاق

هل السفير يحتاج إلى تصفيف شعره؟، وكم ستبلغ تكلفة قص شعر الدبلوماسي، وغيرها من الأسئلة ستتبادر إلى أذهان من سيقرأون الإعلان عن وظائف في السفارة الأمريكية بالأردن، والتي أعلنت عن حاجتها لمصفف شعر.

وقالت السفارة الأمريكية لدى الأردن عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إن جمعية خدمات مجتمع السفارة الأمريكية في الأردن تبحث عن مرشح لوظيفة مصفف شعر «حلاق».

وأوضحت السفارة الأمريكية، أن البعثة الدبلوماسية الأمريكية في الأردن تبحث عن موظفين من ذوي الكفاءات العالية، مشيرة إلى رواتب تنافسية وحزمة مزايا جذابة.

السفارة الأمريكية: يجب على المتقدمين مراجعة كل وظيفة خالية بدقة

وأشارت السفارة الأمريكية، إلى أنه يجب على المتقدمين المهتمين مراجعة كل وظيفة شاغرة بدقة للتأكد من أن طلباتهم تتضمن جميع المعلومات اللازمة وتفي بجميع المعايير.

وأكدت السفارة الأمريكية لدى الأردن، أنها توفر تكافؤ الفرص والمعاملة العادلة والمنصفة في التوظيف لجميع الأشخاص بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو السن أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية أو التوجه الجنسي.

وفي متطلبات الوظيفة، التي بدأ تقديم الطلبات بشأن الوظيفة في 26 أغسطس الجاري، بينما سيتم غلق الطلبات في 2 سبتمبر المقبل، إن الوظيفة بدوام جزئي مع إمكانية الانتقال إلى دوام كامل، 48 ساعة في الأسبوع، في عقد لمدة عام واحد قابل للتجديد، فيما قالت السفارة إن المرتب على أساس العمولة.

وأوضحت المتطلبات، أنه سيتم قبول الطلبات من جميع المرشحين ذوي المهارات المطلوبة وخبرة، مضيفة أنه يجب ألا يقل عمر المتقدمين عن 18 عاما.

وأشارت إلى أن متطلبات شغل الوظيفة، هي خبرة لا تقل عن 5 سنوات في العمل كمصفف شعر أو حلاق أو مجال ذي صلة، وشهادة تصفيف وترخيص بالممارسة.