| خبيرة أبراج تتوقع الحالة الصحية للزعيم عادل إمام في 2024.. هل ينتهي الإزعاج؟

عانى الزعيم عادل إمام، على مدار السنوات الماضية من انتشار الشائعات التي دائمًا ما تسبب له ولأسرته حالة من القلق والإزعاج، خاصة أنّها تتعلق بحالته الصحية وابتعاده عن الوسط الفني، إذ أحيانًا ما يحرص الفنان القدير على نفي الشائعات بنفسه أو عن طريق أسرته، وأحيانًا ما يتجاهلها تمامًا، ما يجعل محبو الزعيم في حالة من الترقب للاطمئنان على صحته باستمرار.

الحالة الصحية للزعيم عادل إمام في 2024

خلال العام الجديد الذي يهل علينا بعد أيام، تقول خبيرة أبراج في تصريحات تليفزيونية إنّ حالة الزعيم الصحية خلال عام 2024 ستكون مستقرة إلى حد كبير، خاصة بعد الشائعة الأخيرة التي تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تدهور حالته الصحية وغيابه عن الوسط الفني بسبب مرضه.

وبعد تداول هذه الشائعة وانتشارها بشكل سبب إزعاجًا لأسرة الزعيم، خرج المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم، في تصريحات لـ«»، يؤكد أنَّ الفنان عادل إمام بصحة جيدة، ويقضي معظم وقته مع أولاده وأحفاده، ولا صحة لأي شائعات خاصة بمرضه أو تدهور حالته الصحية.

آخر أعمال الفنان عادل إمام

وكان مسلسل «فلانتينو» بطولة الفنان عادل إمام، هو آخر أعماله الدرامية، إذ جسّد الزعيم في المسلسل دور نور عبد الحميد الشهير بـ«فلانتينو»، الذي يمتلك هو وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم مدارس فلانتينو، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما عديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

المسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته كلمن دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، وعدد أخر من النجوم.