| خبيرة أبراج تحذر محمد رمضان من 2022: «راجع نفسك كويس»

تتطلع الجماهير دائما إلى أخبار المشاهير والفنانين الأكثر جذبًا للانتباه، إذ يميل الكثيرون إلى البحث عن أخبارهم ومتابعة نشاطهم الفني وماذا تقول الأبراج عن مستقبلهم على الصعيدين الفني والاجتماعي، ومن أبرز هؤلاء الفنان محمد رمضان.

وفي هذا السياق، حذّرت خبيرة الأبراج والفلك، عبير فؤاد، الفنان محمد رمضان من حظه خلال عام 2022، عبر مقطع فيديو بقناتها الرسمية على «يوتيوب»، موضحة أن محمد رمضان من مواليد برج الجوزاء، وتاريخ ميلاده 23 مايو، وهو مجبر على الابتعاد عن الأضواء عام 2022، أو لديه الرغبة في الابتعاد قليلاً: «ممكن يكون بيدرس مشروع جديد أو هيدخل في عمل جديد».

وتابعت خبيرة الأبراج: «السنة الجديدة هتكون مرحلة جديدة يعد فيها نفسه لعمل جديد، بس لازم خلال السنة دي يراجع نفسه، ويحاول يستخلص الخبرة من كل اللي مر بيه، ومطلوب منه ضروري إنه يدرس كل شيء كويس أوي قبل ما يُقدم عليه علشان ميحصلش مشاكل».

المشاهير الأكثر والأقل حظًا في 2022

وذكرت «فؤاد» أن المشاهير الأكثر حظًا في 2022: «يسرا، إلهام شاهين، أصالة، سميرة سعيد، أنغام، دينا الشربيني، دنيا سمير غانم، أحمد السقا، محمد منير، مايان السيد، هاني سلامة، مي عز الدين، روجينا».

وأما المشاهير أصحاب الأبراج الأقل حظًا في 2022 فهم: «إيمي سمير غانم، نيللي كريم، كريم عبد العزيز، يسرا اللوزي»، وفضلا عن ابتعاد بعض المشاهير عن الأضواء خلال السنة الجديدة وهم: «رامي رضوان، إليسا، غادة عادل، محمد رمضان، هنا شيحة، أحمد فلوكس».