| خبيرة أبراج تكشف مفاجأة بشأن حرب غزة.. ماذا ينتظر دولة الاحتلال الإسرائيلي؟

«مفاجآت لم يتوقعها أحد بشأن قضية تحرير الأسرى الفلسطينيين، وإطلاق سراح والرهائن الإسرائلية»، إذ قالت ليلي عبد اللطيف خبيرة الأبراج، في تصريحات تليفزيونية أمس، إن العالم سيشهد مفاجآت غير متوقعة بشأن تبادل الأسرى، والذي ينتظر إسرائيل عسكريًا، خلال حديثها عن أهم التوقعات لسنة 2024.

الفصائل الفلسطينية ستنتصر

أشارت «ليلى»، إلى أن شروط الفصائل الفلسطينية سوف تفرض نفسها على الأرض، خاصةً مع حدوث عملية انسحاب مفاجئ لبعض الظباط والجنود الإسرائيليين من أرض الحرب في غزة، لافتا إلى أن جميع الأحداث القادمة في هذه المعركة ستكون تحت عنوان «الفصائل وشعب فلسطين، الذين لا يقبلوا بالاحتلال والظلم، وفلسطين ستعود وتنتصر»، لافتة إلى أن هذا سيكون خلال أشهر فقط، وليس سنوات.

أكبر فشل عسكري في تاريخ إسرائيل 

أما إسرائيل فسوف تكون أمام أكبر انقلاب شعبي وسياسي في تاريخ الدولة العبرية، وستكون أمام أكبر فشل عسكري في تاريخها خلال 3 حروب حاسمة، من بينها الحرب على غزة، وتلك الحروب ستجعل تل أبيب في ورطة اقتصادية قاسية وغير مسبوقة في تاريخ القيام الإسرائيلي.

تلك التوقعات لم تكن الأولى لـ«ليلى» بشأن حرب غزة، إذ تنبأت بعديد من الأحداث التي تخص الحروب والتفجيرات التي طالت المستشفيات بالعالم، وبعدها تعرضت مستشفيات في غزة لإطلاق الصواريخ الهدم والتدمير.

وقالت خبيرة الأبراج -وقتها- «إن هذا الحدث سوف يقع بدولة تعاني من الحرب، وسوف يتصدروسائل الإعلام العالمية، وسيلفت الأنظار، ويكون الجميع في حالة من القلق، ودول العالم سوف تتأهب لمواكبة هذا الحدث».