| خبير طاقة تحذر من خسوف القمر: «آثار سلبية تنتظركم.. ناموا بدري»

قبل ساعات من حدوث ظاهرة الخسوف الكلي للقمر المزينة سماء مصر والعربي والعالم بأكمله، تزداد التحذيرات من جانب خبراء الفلك والطاقة بشأن التأثيرات السلبية التي من شأنها تؤثر على الأفراد والكون.

تحذير من طاقة سلبية بسبب الخسوف الكلي

ومن بين التحذيرات، زعمت الدكتورة مها العطار، خبيرة طاقة المكان، أن قبل اكتمال القمر ووقوع ظاهرة الخسوف الكلي، بأن هناك طاقات سلبية في الكون وأشعة ضارة تحيط بالبشر في كل مكان، والتي من شأنها تعمل علي إثارة طاقة الغضب مع تعطل بعض الأجهزة والبث.

ونصحت الدكتورة مها العطار، الجميع عبر صفحتها الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، تجنب الانفعال حتي لا يفقد أحد أحبابه، مشيرة إلى احتمالية وجود اشتباكات عنيفة من حول البعض مع بعض العناصر الضارة التي تحملها الرياح في كل مكان ومن شأنها تفعل طاقات من الغضب والإثارة.

 

سر انتشار طاقة الغضب يوم الخسوف

وأشارت خبيرة طاقة المكان، إلى أن صفير الرياح غير مبشر بالخير، لذلك لا بد من تجنب الاشتباك والصوت العالي بجانب الحرص على النوم مبكرا، متابعة: «فكر في حاجة تفرحك وحاول تطلع من جو الاكتئاب، واتفرج علي حاجة تفرحك وتجنب الظلام والخروج ليلا». كما شددت «العطار» على تجاهل النظر إلى المرايا هذه الفترة وإبعادها خاصة عن الأطفال.

وتشهد الكرة الأرضية يوم الاثنين المقبل، خسوفا كلي للقمر سيكون مشاهداً في الأمريكتين وأوروبا الغربية ومعظم إفريقيا وهو الخسوف الأول من اثنين هذه السنة وسيمثل أول قمر بدر عملاق سنة 2022.