| خدمة جديدة من شركة ميتا على فيسبوك وإنستجرام.. «مش هتشوف إعلانات تاني»

الإعلانات هي أكثر ما يزعج رواد وسائل التواصل الاجتماعي، عند تصفحهم للحسابات الشخصية، يريدون إخفاء هذه الإعلانات، لذلك أعلنت شركة «Meta» اليوم، عن اشتراك جديد يتيح ميزة إخفاء هذه الإعلانات، لكن بتوافر شروط معينة.

اشتراك جديد من شركة Meta

اشتراك جديد على منصتي فيسبوك وإنستجرام، يسمح لهما العمل بدون إعلانات، وذلك مقابل تكلفة مشتركة، إلا أنه لا ليس متاحا لجميع رواد وسائل التواصل الاجتماعي، في مختلف دول العالم، بل متاح فقط في أوروبا في الوقت الحالي، وفقًا لما نشره موقع «9to5google».

منذ بداية الشهر المقبل، سيتمكن مستخدمو منصتي فيس بوك وإنستجرام في دول الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا، من دفع رسوم الاشتراك شهريًا، لإزالة الإعلانات من المنصتين المملوكتين لـ «Meta».

سعر الاشتراك الشهري للتخلص من الإعلانات

سعر الاشتراك ثابت شهريًا، يصل إلى 9.99 يورو، وذلك إذا اشترك المستخدم عبر الويب، أو 12.99 يورو، إذا اشترك عبر Android أو iOS، ولا توجد معلومات حتى الآن حول ما إذا كان اشتراك منصتي فيس بوك وانستجرام الخالي من الإعلانات يمكن أن يصل إلى أسواق أخرى أم لا.

وبدءًا من شهر مارس المقبل، ستتطلب أي حسابات إضافية مرتبطة بمركز الحسابات على منصتي فيسبوك وانستجرام، مبلغًا إضافيًا قدره 6 يورو شهريًا، بجانب الاشتراك الشهري الثابت حتى تصبح خالية من الإعلانات.