| خروج ميكب أب أرتيست المحلة من المستشفى.. تعليق مفاجئ بعد استعادة النطق

تحسن كبير شهدته «نورا» الشهيرة بـ ميك أب أرتيست المحلة، إذ غادرت المستشفى بعد استقرار حالتها الصحية، واستكمال علاجها في المنزل، مع الالتزام بتعليمات الطبيب، بالابتعاد عن «السوشيال ميديا» ونسيان الأمر الذي تسبب لها في إيذاء نفسي، بحسب تصريحات زوجها.

محمد طارق، زوج «نورا. ب» الشهيرة بميك أب أرتيست المحلة، كشف في تصريحات خاصة لـ«» عن تحسن الحالة الصحية لزوجته، بعد إصابتها بالتهاب في العصب السابع، نتيجة الأذى النفسي الذي تعرضت له: «نورا الحمد لله بقت أحسن، هي الأول مكنتش بتتكلم خالص، وكنا خايفين عليها».

خروج ميك أب أرتيست المحلة من المستشفى

خرجت «نورا» من المستشفى بعد استقرار حالتها صحية، وبدأت تتحدث لأسرتها بعد فقدانها النطق لعدة أيام، جاء ذلك بعد ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي، وما يحدث من هجوم البعض عليها، حسب كلام زوج صاحبة صالون التجميل، مضيفا: «هي في البيت دلوقتي، بس لسه تعبانة في العصب السابع، وأنا مش بقولها أي كلام يطلع عليها عشان نفسيتها تتحسن».

زوج «نورا»: تراجعنا عن البلاغ والمسامح كريم

تراجع «محمد» عن قرار تقديم بلاغ في آلاء العزب، بعد اتهامها لزوجته بأنها أجبرتها على نزع الميك أب بسبب خلاف مادي، لتصبح «نورا» حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وتراجعت صحتها لتصيب بالتهاب في العصب السابع: «نورا قالتلي بنت طايشة ولسه صغيرة، مش عايزينها تتأذي والمسامح كريم».

السكرتيرة هي السبب

يرى «محمد» أن سبب الواقعة يرجع للسكرتيرة، التي قامت بالحجز للعروس في نفس اليوم، وهو ما يتعارض مع سياسة المحل، مضيفا: «المفروض حجز السواريه قبلها بكام يوم، بس آلاء أقنعت السكرتيرة وحجزتلها في نفس اليوم».