| خليل البلوشي يخطف القلوب في مباراة ليفربول بكلمات مؤثرة عن فلسطين.. ماذا قال؟

«اللهم إنا نستودعك فلسطين وأهلها»، بهذه الكلمات المؤثرة، بدأ المعلق العماني خليل البلوشي، تعليقه على مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي، تزامنا مع أحداث فلسطين الجارية على مدار الساعات الماضية.

كلمات مؤثرة من خليل البلوشي في مباراة ليفربول وبرايتون لدعم القضية الفلسطينية

تضامنٌ ودعاءٌ، كانا مضمون كلمات البلوشي، التي لم تتجاوز الـ30 ثانية مع انطلاق صافرة حكم المباراة، إلا أنها لاقت استحسان وإعجاب ملايين المتابعين، بعد كلماته المؤثرة تضامنا مع فلسطين.

واستغل البلوشي المباراة التي يتابعها الآلاف عبر العالم بشكل عام، وفي العالم العربي بشكل خاص، لمتابعة نجم منتخب مصر والريدز محمد صلاح، من أجل التضامن مع فلسطين والدعاء لأهلها.

كلمات البلوشي كان لها مردود واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وسرعان ما انتشرت على كل صفحات العرب وفلسطين بشكل خاص، ليلقى المعلق إشادات واسعة من المستخدمين العرب.

إشادات واسعة بـ خليل البلوشي بعد كلماته عن أحداث فلسطين

وعلق أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» على كلمات المُعلق العماني قائلا:  «المواقف لا تنسى أبدا، في كل قضية تخص العربي تجده دائما في المقدمة، أفضل معلق عربي بلا منازع».

وكتب آخر: «موقف رائع من المُعلق المحبوب، شكرا خليل البلوشي وحفظ الله أهلنا في فلسطين الحبيبة».

لم يكن البلوشي هو الوحيد من الوسط الرياضي الذي دعم  «طوفان الأقصى» بكلماته في مباراة  «البريمييرليج»، حيث كان لـ حفيظ دراجي موقفا مماثلا حيث كتب عبر حسابه على موقع  «X» (تويتر سابقا)، «طوفان الأقصى يجتاح غلاف غزة، ويكشف هشاشة المنظومة الأمنية الإسرائيلية بعد قتل واعتقال جنود إسرائيليين».

وكتب أحمد حسن، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق: «تحيا فلسطين عربية وستظل قضية العرب مهما طال الزمن»، بينما علق وائل جمعة، نجم الأهلي والفراعنة السابق قائلا:  «اللهم احفظ أهلنا في فلسطين وانصرهم ورد لهم أرضهم وتولهم برحمتك يا رب العالمين».