| «داليا» تسير مسافة 90 كيلومترا بالعجلة في مغامرة جديدة.. من شرم الشيخ إلى دهب

تعشق التحديات وتقود الدراجات النارية المُتنوعة، من الاسكوتر حتى العجلة، تحديات تقوم بها داليا حسين فهمي، بين الحين والآخر، آخرها، كان السفر على دراجتها من مدينة شرم الشيخ حتى دهب لمسافة 90 كيلومترا، للتخلص من ضغوطات الحياة، وخوض تجربة جديدة.

أثناء رحلة «داليا»، كانت معها سيارة يقودها أصدقاؤها، تحتوي على بعض الأطعمة والمشروبات التي تزودها بالطاقة، وأيضًا لالتقاط الصور لتوثيق مغامرتها، وقبل مدينة شرم الشيخ بـ40 كيلومترا، انطلقت رحلتها.

تحكي لـ«»: «بدأت الرحلة قبل مدينة شرم الشيخ بـ40 كيلو، وركبت العجلة 20 كيلو بس، لأن الطريق مكنش مناسب، وحطيت العجلة في العربية، ولما وصلت شرم، كملت من هناك لغاية دهب مسافة 70 كيلو».

تناول الإفطار بشرم الشيخ.. ثم السفر إلى دهب على العجلة

تناولت «داليا» الإفطار بمدينة شرم الشيخ، ثم شحنت هِمتها واستكملت رحلتها حتى «دهب»، ووصلت هناك الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا، وواجهتها العديد من الصعوبات، أبرزها ارتفاع درجات الحرارة والرياح: «كان في رياح والجو كان حر بس البدلة اللي كنت لابساها بتمتص العرق، والرياح بتيجي من الجنب، وكمان العريبات جايه بسرعة وده خطر ومكنش بسيط، بس العربية اللي كانت معايا كانت ماشيه ورايا ومشغلة انتظار».

خوض مغامرة جديدة والتخلص من الضغوطات الحياتية

كانت هدف «داليا»، خوض مغامرة جديدة والتخلص من الضغوطات الحياتية وأيضًا الاستمتاع بالمناظر الجمالية وملامح الجبال في المسافة بين شرم الشيخ ودهب، كما تعتبرها أيضًا ممارسة للرياضة: «بطلع من الجبل ملامح شخصيات والمكان بين شرم ودهب جميل، وكنت بتمنى إني أوصل لمسابقة 140 كيلومترا بالعجلة، وإن شاء الله التحدي الجاي أقدر أعمل الرقم اللي نفسي فيه، وكنت مبسوطة بالرحلة».