| دب في البلاكونة.. أمريكي يواجه موقفا مرعبا في منزله بسبب كلبين

واجه رجل أمريكي في ولاية نيوجيرسي الواقعة شمال شرق الولايات المتحدة، موقفا مرعبا، عندما واجه دبا أسود اللون يركض خلف كلبين يملكهما.

ووقعت أحداث القصة المرعبة في 15 مايو الماضي، عندما كان أمريكي يدعى جوزيف دامياني في منزله الواقع في أناندال بمقاطعة هانتردون في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، وسمع نباح الكلبين في الخارج، الأمر الذي جعله يخرج  إلى شرفته الخلفية بملابس النوم للتحقق من سبب ذلك، وفقا لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية.

الدب يهاجم كلبين في المنزل

وفوجئ دامياني بالدب الأسود، يركض مسرعا وراء الكلبين اللذين فرا إلى داخل المنزل، محاولا الهجوم عليهما،، فيما تمكنت صديقته وتدعى شيرلي من إغلاق الباب بوجه الدب بصعوبة، بعدما نجح الكلبان في الدخول، وفقا لما وثقته كاميرا مراقبة.

الدب انجذب للمنزل بسبب الأغذية

وقال مسؤولو الحياة البرية، إن الدب قد يكون انجذب لمنزل جوزيف دامياني، بسبب الأغذية التي كانوا يضعونها من أجل الحيوانات كالقطط والكلاب والطيور، فيما نصب المسؤولون فخا لمدة 8 أيام للقبض على الدب، ولكنهم فشلوا في الأمر، وفقا لما ذكرته شبكة «سي بي إس» الأمريكية.

وفي مايو الماضي، هاجم دب أسود مخبرا في بلدة «أفون» بولاية كونيتيكت الواقعة شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية، والتهم  60 قطعة من «الـ«كب كيك»، ثم فر هاربا.