| دب يفاجئ عاملة بأحد المحلات وأدهش الجميع بسلوكه: «ممكن اعقم إيدي؟» (فيديو)

يعتاد العاملون في المحلات، على مختلف أنواع الزبائن وتلبية طلباتهم المتنوعة، ولكن فوجئ العاملون بأحد المتاجر بالولايات المتحدة الأمريكية بزبون غير تقليدي، اقتحم عليهم المكان بهدف واحد فقط وهو استخدام معقم اليدين، على نحو أثار دهشة الجميع، ووثقته إحدى العاملات في مقطع فيديو حصد ملايين المشاهدات.

البداية عندما كانت ريتشل دوكوزين العاملة في إحدى المتاجر الشهيرة تمارس عملها بشكل اعتيادي، وفوجئت بالدب يعبث في صناديق القمامة خارج المتجر، وعندما حاولت منعه كاد أن يهجم عليها، مما دفعها إلى دخول المحل سريعًا للاتصال بالطوارئ لمساعدتها على السيطرة على الحيوان البري، قبل أن تتفاجأ بدخول الدب عليها، بحسب صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية.

@fmunna83pk

Last night enter the store…. ##bearworld ##squawvalley ##truckee ##nature ##foryou

original sound – Fanu

وصورت «ريتشل» مقطع فيديو الذي وثق دخول الدب البني وسط صراخها في رعب: «اخرج من هنا»، لتجد أغرب رد فعل من الحيوان إذ بدأ في الضغط على معقم اليدين واستخدامه وكأنه يعرف ما ينبغي فعله، قبل أن تتنفس العاملة الصعداء بعد خروج الحيوان البري من المحل.

الدب استخدم معقم اليدين داخل المحل 

وحصد مقطع الفيديو التي نشرته العاملة عبر حسابها على «تيك توك» أكثر من 9 ملايين مشاهدة، إذ تجاهل الدب في البداية صراخها وبدافع الفضول ألقى نظرة على معقم اليدين الآلي، مما دفعه إلى رش عدة قطرات على رأسه، ثم استمر في النظر إلى المحل والبضائع المختلفة، قبل أن يقف في مرحلة ما على رجليه الخلفيتين ومخالبه على المنضدة، كما لو كان ينتظر  العاملين لخدمته وتلبية طلباته.

وسريعًا ما وصلت خدمات الطوارئ لحسن الحظ، وأخافت الدب البري بإطلاق الرصاص المطاطي عليه. ومع ذلك، عاد الحيوان إلى المحل الواقع في كاليفورنيا، في وقت لاحق من ذلك الصباح للبحث في صناديق القمامة، ولكنه هادئًا ولطيفًا وليس هائجًا مثلما يحدث في بعض الأحيان.

واندهش الكثيرون عبر «تيك توك» من سلوك الدب المهذب: «جاء الدب حرفيًا بأدب، وأمسك بالباب وعقم، فماذا تريد أكثر من ذلك؟»، «إنه فقط في حاجة إلى طعام».