| دعاء لطلاب الثانوية العامة قبل النتيجة.. احرص على ترديده

دعاء لطلاب الثانوية العامة قبل النتيجة، تصدرت محركات البحث على موقع البحث الشهير «جوجل»، قبل ساعات قليلة من الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 التي ينتظرها عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور في مختلف محافظات مصر، رغبة في الاطمئنان على مستقبل أبنائهم الذين بذلوا جهود كبيرة للحصول على أعلى الدرجات.

دعاء لطلاب الثانوية العامة قبل النتيجة

ونظرًا لرغبة العديد من الطلاب في معرفة نص دعاء لطلاب الثانوية العامة قبل النتيجة، فإن أفضل الأدعية التي يمكن ترديدها تتمثل في التالي..

– اللهم إني توكلت عليك وفوضت أمري إليك لا ملجأ ولا منجى إلا إليك.

– لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، يا حي، يا قيوم برحمتك استغيث، رب اشرح لي صدري ويسّر لي أمري، واحلل عقدةً من لساني يفقه قولي

– اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماضٍ فيَّ حكمك عدلٌ فيَّ قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تفتح عليَّ فتوح العارفين بحكمتك وأن تنشر عليَّ من خزائن رحمتك.

– اللهم تقبل هذا العلم مني واجعل كل حرف وكلمة أدرسها خالصة لوجهك الكريم ولا تجعلني أغتر بعلمي وقدراتي.

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة، فور ظهورها بالظغط على الرابط التالي natega.elwatannews.com.

موعد ظهور النتيجة

وينتظر جميع طلاب الثانوية، أن تعلن وزارة التربية والتعليم، عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة، اليوم السبت، الموافق 6 أغسطس الجاري، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».