| دعوات أصدقاء ومحبي دلال عبد العزيز على باب قبرها: يا رب اغفر لها

على أبواب مدافن عائلة «غانم»، وقف أصدقاء ومحبي الفنانة دلال عبد العزيز للمشاركة في وداعها الأخير وحضور مراسم الدفن والعزاء، وبمجرد الانتهاء من دفن جثمانها تعالت أصوات وارتفعت أيدي جميع المتواجدين بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، فضلا عن مواساة كلا من إيمي ودنيا سمير غانم. 

توزيع مصاحف ومياه على المشاركين بعزاء دلال عبد العزيز 

وتواجد على باب المدفن الحديدي، شخص ينظم عملية دخول نجوم الفن وأصدقاء ومحبي الراحلة للمكان من أجل تقديم واجب العزاء لأسرة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، التي رحلت بعد صراع طويل مع فيروس كورونا المستجد.

وتم توزيع عدد من المصاحف على المشاركين بالعزاء وبعض زجاجات المياه خلال إقامة العزاء بالمدافن الموجودة في منطقة مدينة نصر. 

وحرص عدد من نجوم الفن على المشاركة بجنازة وعزاء الراحلة دلال عبد العزيز، بينهم ميرفت أمين وإلهام شاهين وبوسي شلبي وآيتن عامر وعمرو وهبة وأحمد زاهر وبناته وكريم فهمي وهنا الزاهد وضياء رشوان، وعدد كبير من أصدقاء وأسرة الراحلة. 

اقرأ أيضا: لماذا لم تدفن الفنانة دلال عبدالعزيز في مسقط رأسها بالزقازيق؟ 

ووقف مئات المحبين يرددون الدعاء على روح دلال عبد العزيز، قائلين: «اللهمّ أبدلها داراً خيراً من دارها، وأهلاً خيراً من أهلها، وأدخلها الجنّة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النّار.. اللهمّ عاملها بما أنت أهله، ولا تعاملها بما هي أهله، اللهمّ أجزها عن الإحسان إحسانا وعن الإساءه عفوا وغفرانا، اللهمّ إن كانت محسنا فزد حسناتها وان كانت مسيئاَ فتجاوز عن سيئاتها». 

وتابع محبيها دعائهم: «اللهمّ أنسها في وحدتها وفي وحشتها وغربتها، اللهمّ انزلها منزلاً مباركاًوأنت خير المنزلين..اللهم أنزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا».