| دلال شابة يمنية تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام بطريقة خاصة: «زعيم الفن العربي»

«الزعيم» هو لقب يصف مدى شعبية الفنان الكبير عادل إمام، فضلًا عن حب الجمهور العربي من جميع بقاع الأرض له، فالفنان الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ83 اشتهر بإفيهاته التي طالما أضحكت الجمهور المصري والعربي، وبهذه المناسبة، أرادت شابة يمنية أن تحتفل به على طريقتها الخاصة، وتوجه له رسالة خاصة.

«دلال ثابت» شابة يمنية احترفت رسم البورتريهات بمختلفة أشكالها، فكان من نصيب الفنان عادل إمام، بورتريه خاص به، احتفالا بعيد ميلاده، موضحة: «من صغري بحب الرسم وخاصة البورتريهات عشان كدا حبيت أنمي الموهبة عندي وأخدته كهواية ودراسة في الوقت نفسه» حسب تعبيرها.

بورتريه بأنامل يمنية للاحتفال بالزعيم

«عادل إمام له شعبية كبيرة جدا في اليمن وكل الناس بتحبه هو زعيم الكوميديا المصرية وزعيم الفن العربي كله وليا الفخر أني أرسمه» حسب تعبير «دلال» خلال حديثها مع «»، مشيرة إلى أنها تربت على مسرحيات وأفلام الزعيم عادل إمام، فهو زعيم الفن العربي.

منذ مايقرب من 3 أيام، قضتها صاحبة الـ28 عامًا، في الانتهاء من رسم بورتريه الفنان عادل إمام، وذلك باستخدام قلم رصاص، وورق كانسون مضغوط مقاس A3، موضحة أن هذه الرسمة محببة لقلبها، لأنها خاصة بالفنان عادل إمام، كذكرى للاحتفال بعيد ميلاده.

رسالة «دلال» إلى الفنان عادل إمام في عيد ميلاده

تسلل حب الفنان عادل إمام، داخل قلوب الجمهور اليمني، والتي كانت من بينهم «دلال»، قدمت له رسالة خاصة للاحتفال بذكرى ميلاده بكلمات نابعة من القلب، قائلة: «ربنا يبارك فيك ويحفظك، كل عام وأنت بخير وصحة جيدة وعقبال 100 سنة يارب».

كما وجهت رسالة للزعيم، نيابة عن الجمهور اليمني أيضًا، حسب ما رأته من شعبها في حب الفنان، قائلة: «كل الشعب اليمني بيقله مفيش حد يليق عليه كلمة زعيم الفن العربي غيرك، بنحبك جدا ونتمنى له طول العمر والصحة»، متمنية أن الزعيم عادل إمام يشاهد رسمتها الخاصة به.