| دلال عبد العزيز ختمت القرآن 33 مرة على روح رجاء الجداوي ثم لحقت بها

حزن كبير أصاب المصريين اليوم عقب إعلان وفاة الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر ناهز 61 عامًا إثر صراعها مع المرض طيلة 4 أشهر لينتصر عليها في النهاية وترحل الفنانة القديرة بسبب مضاعفات فيروس كورونا وتلحق برفيق عمرها وحبيبها الفنان الراحل سمير غانم الذي توفي في شهر مايو الماضي.

ومن أكثر الأشخاص حزنًا على رحيل الفنانة دلال عبد العزيز، بجانب ابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم وزوجيهما رامي رضوان وحسن الرداد، الفنانة ميرفت أمين، إذ جمعت بينها وبين دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي صداقة قديمة مبهجة وعميقة ولم يكن يفرقهن شيئا عن بعضهن أبدًا، ليتنزع الموت اليوم ضلعا آخر في مثلث الصداقة بعد وفاة الفنانة رجاء الجداوي العام الماضي.

رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز جمعتهما الصداقة ورحلتا بطريقة واحدة

الفنانتان الراحلتان دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي مثلما جمعتهما صداقة مميزة، جمعهما أيضًا المرض حيث عانتا من مضاعفات فيروس كورونا وقضيتا فترة طويلة داخل المستشفيات وتوفيتا بسبب مضاعفات فيروس كوورنا، ورحلتا أيضا معًا على فراش المرض، وكأنما أخذتا على نفسيهما عهدا بأن تجتمعان في الحياة والموت فمثلما كانت صداقتهما رائعة اشتركتا في نفس المرض الوفاة لترحلا بنفس الطريقة.

وتحدث الراحلة رجاء الجداوي عن صداقتها بالفنانة دلال عبد العزيز والفنانة ميرفت أمين، حيث وصتفهما بأقرب الناس إلى قلبها، وبينهن مواقف لا تعد ولا تحصى ودائما ما كن معا في مرض وجنازات الفنانين كمثلث لا ينفصل أبدا.

مواقف بين رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز 

وروت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي موقفا بينها وبين الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، إذ تعرفت عليها أثناء تصوير مسلسل «شقة بدون سقف»، وحينها كانت دلال عبد العزيز قادمة من الزقازيق وزهلت عندما شاهدت رجاء الجداوي تجلس بين العمال في اللوكيشن وتتناول معهم الطعمية الساخنة والعيش فلم تتخيل أنها بتلك البساطة لتنشأ بينهما صداقة حميمة، وقالت «الجداوي»: «دلال الشرقاوية اللذيذة حتى سمير مسميني عزاء الجداوي من كتر ما بنروح أنا وهي وميرفت أمين للجنازات»، بحسب حديث الراحلة رجاء الجداوي في برنامج «ست ستات».

اقرأ أيضا .. فيديو نادر للراحلة دلال عبد العزيز تتحدث فيه عن نظرتها للموت 

ومن بين المواقف التي جمعت أيضًا بين الفنانة رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز، هي أن الفنانة رجاء الجداوي قبل دخولها المستشفى بأيام قليلة جاءت إلى أسفل منزل دلال عبد العزيز وأخبرتها بأنها «وحشتها» وكان لك في فترة كورونا وبعد وقت قصير انصرفت رجاء الجداوي إلى منزل ميرفت أمين.

وعنما مرضت رجاء الجداوي العام الماضي، قرأت لها دلال عبد العزيز وميرفت أمين خاتمة القرآن 33 مرة قبل وفاتها.