| «دماغ تانية» مشروع تخرج صحافة جامعة عين شمس.. 13 جائزة لفريق العمل

«زيادة مركبة الرحلة بوقود الدعاء يسهل الوصول للقمة» هذه المقولة المقتبسة من كتاب «قوانين النجاح المستدام» كانت الطريق الذي آمن به مجموعة من طلاب شعبة الصحافة في قسم الإعلام بكلية آداب عين شمس، ليتمكنوا من الخروج عن المألوف بتدشين مجلة متخصصة في مناقشة أفكار الشباب.

جوائز مجلة «دماغ تانية»

مجلة «دماغ تانية» مشروع تخرج فريق شعبة الصحافة في جامعة عين شمس، متناولين في مشروعهم ملفات اجتماعية والفنية، والرياضية وغيرها فى مجلة واحدة، ليتمكنوا من الفوز بالمركز الأول في مهرجان الإنتاج الإعلامي بجامعة عين شمس لعام 2022، تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة.

لحظات من السعادة مرت على فريق مجلة «دماغ تانية» بعد إعلان فوزهم، أمس، محققين لقب أول مجلة متخصصة شبابية تفوز بالمركز الأول في جامعة عين شمس، حسبما ذكروا في حديثه مع «».

جوائز فردية لـ«دماغ تانية»

ولم يكتف الطلاب بذلك، فحصدوا العديد من الجوائز الفردية تحت إشراف دكتور خلود خالد المشرف على المشروع، إذ فاز فريق «دماغ تانية» بجائزة خاصة لوجود ملحق خاص عن أبطال ذوي الهمم.

«13 جائزة فردية» اقتنصها طلاب «دماغ تانية»، منها جائزة تميز عن تحقيق الحروب السيبرالية، مركز ثالث عن تحقيق المنصات الرقمية، ومركز ثاني لتحقيق الراب ومهرجانات جاء مناصفة مع تحقيق الألعاب الإلكترونية، ليختتموا التحقيقات بالمركز الأول عن دعاة الـ«سوشيال ميديا».

واستكمالا للجوائز الفردية، تمكن فريق «دماغ تانية» من حصد مركز ثالث عن حوار ثنائي بين أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، والمركز الثاني لحوار وزير الشباب والرياضة، والمركز الأول عن حوار وزير الاتصالات، وعن التقارير اقتنصوا المركز الثالث في تقرير نوستالجيا الذي جاء مناصفة مع تقرير الميتافيرس، والمركز ثاني مناصفة بين تقرير ألعاب الشارع ونار تحت البحر واختتموا مركز الأول بتقرير مصور عن أول رائدة اجتماعية من الأمازيغ.