| «ديانا» تستعد لـ«الكريسماس» بتصاميم جديدة: شموع على شكل بابا نويل

مع اقتراب موعد الكريسماس، تتنوع طرق الاحتفال بهذه المناسبة التي ينتظرها الكثيرون بين التنزة في الشوارع والتقاط الصور التذكارية، وكذلك شراء الهدايا المختلفة، سواء شجرة الكريسماس أو تصاميم على شكلٍ باب نويل، وكذلك النظارات.

في محافظة أسيوط، بدأت ديانا ونيس، الاستعداد لهذا الاحتفال؛ إذ أعدت تصاميم مختلفة، مثل شموع على شكل أشجار الكريسماس وبابا نويل، وأيضا نظارات بها المبهجة، وبيعها كنوع من الهدايا، احتفالا بهذه المناسبة التي تشهدها مختلف دول العالم.

تقول ديانا في حديثها مع «»: «قبل عيد الكريسماس بشهرين ببدأ أجهز التصاميم والخامات اللي هشتغل عليها عشان أوفرها للزبائن».

الخامات المستخدمة في تنفيذ التصاميم

خامات مختلفة تستخدمها صاحبة الـ32 عاما، حتى تنتهي من تنفيذ التصاميم، منها الشموع، وأيضا الصوف والكروشيه، إذ بعد الانتهاء منها تبدأ في الترويج لها على الجروبات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي: «بعد لما بخلص الأشكال ببدأ انزلها على الجروبات وناس كتير بتعجبها التصاميم وبتطلبها»، مشيرة إلى أن أسعار التصاميم تبدأ من 12 جنيها: «الأسعار بتكون مختلفة حسب طلبات الزبائن مثلا النضارة والشموع بتكون بسعر قليل، وفي حاجات بتوصل لـ120 جنيه».

بداية العمل في مجال الهاند ميد

منذ 10 سنوات، بدأت ابنه محافظة أسيوط تعمل في مجال «الهاند ميد»، بعد تخرجها من كلية الإعلام، ومع مرور الوقت طورت من نفسها حتى وصلت لمرحلة الاحتراف: «بعد لما اتخرجت من الكلية اتجهت للمجال اللي أنا بهواه وخاصة شغل الديزاينر، وكان أهلي وصحابي هما اللي بيشجعوني لغاية لما بقيت محترفة في المجال».

وتتمنى ديانا ونيس أن تستمر في عملها، وتصبح لديها علامة تجارية خاصة بها: «نفسي أصدر الشغل بتاعي في محافظات مختلفة وبرا مصر، ويكون عندي علامة تجارية خاصة بيها».