| رؤية الألماس في المنام.. زوال هموم وفرج قريب

يشعر الفرد أحيانا أن ظروفه المادية ليست على ما يرام، وينعكس ذلك في أحلامه من خلال رؤيتة لمجموعة من المقتنيات الذهبية باهظة الثمن منها الماس، فما الدلالات التي يحملها رؤية الألماس في الأحلام.

يعد الألماس واحدا من أغلى المجوهرات التي يمكن للشخص أن يحصل عليها، ولكن هل ينطبق الأمر ذاته في الأحلام، لذا وجب التعرف على الدلالات المختلفة للماس وفقا للرواية وبحسب تفسيرات كل من ابن سيرين، وابن شاهين.

 عقد الألماس في المنام 

رؤية الألماس في المنام يدل على زيادة الخير والبركة في الأمور الحياتية المختلفة، وتحسن الأحوال المعيشية بشكل كبير، ويحدث العكس تمامًا في حالة كشر ذلك العقد أو ضياعه وخاصة مع المرأة المتزوجة ويدل على زيادة حدة المشاكل بينها وبين زوجها.

 خاتم الألماس للعزباء

 تختلف رؤية الماس في حلم المرأة العزباء، الذي يدل على تجاوزها واحدة من أصعب المشاكل التي تمر بها في حياتها، كما أنه ينذر عن زواجها في وقت قريب من شخص غني، يحاول إسعادها بشتى الطرق من خلال تقديم لها كل ما تحتاجه للحصول على محبتها ورضاها.

كسر العقد أو الخاتم الألماس

فهي رؤية غير محمودة وتشكل خطورة كبيرة ينتظرها الراوي،  تدل على إنهاء علاقتها بأقرب الأشخاص لديه وقطع جميع الصلات بينهما، ونشوب العديد من المشاكل بين الأقارب إذا كانت الرؤية مرتبطة بالأقارب.

العثور على الألماس في المنام

 العثورعلى الأماس قد يدل في المنام، على الزواج من شابة جميلة تتصف بالجمال والتدين في آن واحد، لذا يعد من الرؤى المحببة للقلب وينطبق الأمر ذاته على الفتاة.