| رؤية الثوب الأبيض في المنام.. دلالة على خير ورزق

جدول المحتويات

تختلف التفسيرات الخاصة برؤية الثوب الأبيض، في المنام وفقًا لحالة الشخص، إذ أن يشير إلى العديد من دلالات الخير والبشارة، إذ أنه يعكس في الواقع خيرًا كثيرًا لصاحب المنام وذلك بحسب كلا من ابن سيرين وابن شاهين.

إذا أن رؤية الثوب الأبيض متسخًا، فإنها دلالة على كثرة المعاصي والذنوب التي يرتكبها صاحب المنام، كما أن شفافية الثوب قد يشير في الكثير من الأحيان إلى انكشاف أمر ما يخص صاحب الرؤية وغيرها من التفسيرات الأخرى التي يمكن التعرف عليها فيما يلي:

الحسد

لا تقتصر دلالات رؤية الثوب الأبيض في المنام إلى الخير، إذ أن يشير في بعض الأحيان إلى الوقوع في الحسد إذا تم رؤيته محترقًا، أما خلع الثوب فهذا دلالة على أن الشخص في مأزق يجعله عرضه إلى خسارة سمعته وهيبته بين الناس بحسب «ابن سيرين».

الود والألفة

رؤية بعض الأقارب بثوب أبيض، هذه اشارة إلى زيادة الود والألفة بينهما، إما إذ كانت امرأة من الأقارب هي التي ترتدي لباس أبيض في الحلم تدلّ على حدوث مناسبة عائلية، وكذلك رؤية صديقة تلبس الثوب الأبيض، في المنام تدلّ على الصدود عن المنكرات، أما رؤية الأخت تلبس ملابس بيضاء في الحلم تدلّ على ربح المال.

أما إذ حصل الشخص على هدية ثوب أبيض، يدلّ على الحصول على الجاه والعز، بالإضافة إلى إهداءها يدل على تقديم العون والمساعدة للآخرين، وربما سداد ديون والتخلص من ذمم مترتبة على الرائي بحسب «ابن شاهين».