| رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023.. هتظهر إمتى؟

ينتظر طلاب الثانوية العامة إعلان النتيجة بصبر شديد لمعرفة ما حصلوا عليه بعد أداء الامتحانات، والتي من المتوقع الإعلان عنها نهاية شهر يوليو الجاري أو أول أغسطس المقبل، وينتظرها أولياء الأمور أيضًا بترقب، ويمكن من خلال بوابة «» التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها مباشرة.

التسجيل عبر بوابة «» للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 من خلال التسجيل عبر بوابة «»، وكتابة رقم الجلوس والاسم والبريد الإلكتروني والرقم، لتصل إليك النتيجة فور ظهورها، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا، والقيام بالخطوات الآتية:

– إدخال اسم الطالب كامل.

– إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

– اختيار الشعبة، الأدبية أو العلمية.

– اختيار المحافظة التي يتبع لها الطالب.

– ثم إدخال البريد الإلكتروني الخاص بالطالب، ويجب أن يكون البريد يعمل لتصل نتيجة الثانوية العامة 2023.

– وفي النهاية إدخال قم الهاتف الخاص بالطالب والضغط على تسجيل، حتى يحصل على النتيجة فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها عن طريق كتابة رقم الجلوس عبر «»، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا، وكتابة رقم الجلوس ثم الضغط على خيار النتيجة.

نتيجة الثانوية العمامة 2023 مبشرة

وكان وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، أكد عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، أن نتيجة الثانوية العامة 2023 مبشرة للغاية، فتم تصديد 250 ألف ورقة، وحصل 5 آلاف طالب وطالبة على أعلى من 95%، ونسبة النجاح في اللغة العربية تجاوزت 90% ونسبة الطلاب الحاصلين على 95% فأكثر، 1.5% من عدد الطلاب، بينما تجاوزت نسبة النجاح في مادة اللغة الأجنبية الثانية 91% فأكثر، والحاصلين على 95% فأكثر تجاوزت 20% من عدد الطلاب.

وتابع وزير التربية والتعليم عملية التصحيح الإلكتروني لأوراق الأسئلة، سواء المقالية أو البابل شيت، والتي تمر بالعديد من المراحل الدقيقة التي تخضع لنخبة من الكوادر التعليمية المتميزة.