| رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر

ما يقرب من 6 ساعات فقط تفصل مئات البيوت والأسر المصرية عن تشغيل أغاني النجاح بعد إعلان وزير التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة 2021، اليوم.

ومن المنتظر أن يكشف وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، تفاصيل نتيجة الثانوية عبر مؤتمر صحفي يعقد اليوم بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، لذا نقدم للطلاب رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر .

وتأتي نتيجة الثانوية العامة، بعد معاناة شاقة ومضنية خاضها الطلاب في مختلف محافظات مصر مع وباء كورونا وأيضا النظام التعليمي الجديد الذي تضمن استخدام التابلت، الاعتماد على نظام «البلبل شيت» في الامتحانات أي أن لكل طالب نموذج إجابة مختلف عن زميله، بالإضافة إلى احتواء الامتحانات على أسئلة الاختيار من متعدد مما أتاح فرصة لإظهار قدرات الطلاب الحقيقية، والذين يمكن لهم الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر ، لمعرفة نتيجته بشكل حصري.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر

ويمكن للطلاب أن يدخلوا على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر ، للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة، ومعرفة مجموعهم الكلى بالدرجات التفصيلي لكل مادة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

ونقدم لكم فيما يلي، خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس أيضا عبر :

  • يدخل الطالب على الرابط السابق، ثم يدخل اسمه رباعي كامل.
  • يدخل الطالب بعد ذلك بريده الإلكتروني الخاص، الذي يرغب في استقبال نتيجته عليه، وإذا لم يمتلك بريدًا إلكترونيًا، يمكنه إدخال البريد الإلكتروني لأيًا من أقاربه.
  • يدخل الطالب بعد ذلك المحافظة التي يقطن بها. 
  • يجب أن  يكتب الطالب الشعبة التي تخص بها في الثانوية العامة بين أدبي أو علمي.
  • تتضمن هذه الخطوة إدخال رقم الجلوس المخصص للطالب. 
  • أخيرًا، يضغط الطالب على كلمة «سجل آلان»، ويستقبل نتيجته فور ظهورها عقب إعلان وزير التربية والتعليم عن تفاصيلها كاملة.

ويجب أن يعلم الطلاب أمرًا هامًا عن نتيجة الثانوية العامة، وهو أن المواد المضافة المجموع الكلي هي 12 مادة فقط لا غير.