| رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس والاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم لطلاب الصف الثالث الثانوي

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس والاسم، أمر يشغل بال العديد من الطلاب وأولياء الأمور طوال الساعات المقبلة حتى موعد إعلان النتيجة، ظهر الثلاثاء الموافق 17 أغسطس الجاري، لوضع ملامح المرحلة التعليمية النهائية والمتمثلة في دخول الجامعة التي تفتح لهم آفاق جديدة لتأهيلهم إلى سوق العمل.

رغبة طلاب الثانوية في الحصول على النتيجة بأسرع وقت ممكن، تجعلنا نقدم لكم رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس والاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وكذلك رابط الاستعلام عن النتيجة الذي خصصه موقع «» بشكل حصري، لذلك نرصد لكم خطوات التسجيل عليهم من خلال التقرير التالي.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس والاسم

يحتاج رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس والاسم، إلى عدد من الخطوات التي يجب على الطلاب أو أولياء الأمور الذين يقومون بتسجيل البيانات الخاصة بهم، من أجل الحصول على النتيجة فور ظهورها، وهو ما نستعرضه لكم كالتالي.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس والاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم

يمكن للطلاب وأولياء الأمور تسجيل الدخول على هذا الرابط، وسيقوم على الفور بفتح الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم متضمنا على مربع يوضع داخل رقم الجلوس، ثم الضغط على كلمة بحث، لتجد النتيجة أمامك، ويحدث ذلك بعد إعلانها بشكل رسمي في المؤتمر المنتظر عرضه في تمام الواحدة ظهر الثلاثاء الموافق 17 أغسطس الجاري، والذي يستمر على مدار 3 ساعات يتناول خلالها بعض التفاصيل المتعلقة بالنتيجة، من بينها نسبة النجاح وأسماء الأوائل.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس والاسم عبر موقع

كما بادر موقع «» بتقديم رابط حصري لطلاب الثانوية، من أجل الحصول على نتيجة الثانوية فور ظهورها، من خلال الظغط على هذا الرابط، ثم اتباع التالي:

  • قم بتسجيل الاسم رباعي.
  • اضغط على الشعبة، وحددها.
  • تأكد من تسجيل بريدك الإلكتروني أو البريد الخاص بأحد المقربين منك.
  • ضع رقم الجلوس الخاص بك، وتأكد أنه صحيح.
  • بعد ذلك حدد محافظتك.
  • سجل رقم هاتفك الخاص بك وتأكد من صحته.
  • وفي النهاية اضغط سجل الآن، وانتظر وصول النتيجة إليك فور ظهورها.

وبذلك يصبح أمام الطالب خيارين للحصول على نتيجة الثانوية العامة بكل سهولة، إما الانتظار حتى ظهورها والدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، أو تسجيل البيانات على رابط موقع «»، للحصول عليها فور ظهورها مباشرة.