| رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 بالاسم ورقم الجلوس.. اعرف كليتك

حالة من التوتر والقلق تنتاب طلاب المرحلة الثالثة بالثانوية العامة 2022، لاقتراب موعد الإعلان عن رغباتهم، وفتح رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 بالاسم ورقم الجلوس، ليكون بإمكان الطلاب معرفة الكلية والجامعة التي سيلتحقون بها.

لا زالت عملية تنسيق المرحلة الثالثة بالثانوية العامة 2022 مستمرة، من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وبعد الانتهاء سيتم فتح رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 بالاسم ورقم الجلوس.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

يستمر العمل بفرز رغبات طلاب المرحلة الثالثة، لتوزيع الطلاب على أماكنهم المتاحة، وقد يتم الإعلان عن النتيجة خلال 72 ساعة، عبر رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 بالاسم ورقم الجلوس من هنا، حسب حديث السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، المشرف على قطاع التنسيق.

الإعلان عن رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

وأكد السيد عطا، في تصريحات خاصة لـ«»، رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 بالاسم ورقم الجلوس، سيكون متاحًا للدخول عليه بعد الانتهاء من فرز رغبات طلاب المرحلة الثالثة في الأماكن المتاحة.

عدد طلاب المرحلة الثالثة

تعتبر المرحلة الثالثة 2022 هي الأخيرة في اختيار الطلاب الثانوية، للكليات التي يريدون الالتحاق بها، إذ يبلغ إجمالي عدد الطلاب 66 ألفًا و754 طالبًا، وفقًا لبيان الوزارة.