| راح يسحب فلوس مرجعش.. اختفاء مهندس قبل ولادة زوجته بأيام: ارجعلي هموت

منذ الأربعاء الماضي، تعيش أسرة في كرب وحزن شديدين، لا ترتسم الابتسامة على وجوههم، بعد اختفاء خيرة شبابهم، المهندس أحمد عاطف، يعمل مُعيدًا بكلية الهندسة جامعة المنصورة، قبل يوم من ولادة طفله الثاني، في واقعة أحزنت جميع أفراد الأسرة الجميع، ولا أحد يعرف أين هو حتى الآن.

أشرف طارق، ابن عم المهندس المُختفي بقرية «ميت عنتر» التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، يروي لـ«» واقعة اختفاء ابن عمه، فزوجته تستعد لوضع مولودهما الثاني، وخرج من المنزل الأربعاء الماضي لسحب الأموال استعدادًا لعملية الولادة، ومنذ ذلك الوقت المشؤوم، أُغلق الهاتف ولم يعد إلى منزله.

محاولات للعثور على المهندس.. ولكن لا نتيجة

حاولت الأسرة بشتى الطرق البحث عن «عاطف» دون جدوى، حررت محضرًا بقسم شرطة طلخا، وتواصلت مع كل أصدقائه ومن يعرفه حتى ولو معرفة عابرة، ولم يستدل له على طريق جُرة: «حالة الأسرة وحالتنا كلنا تصعب على الكافر، ومتعلقين بأي خيط يرجعلنا أحمد».

منشور حزين لزوجته عبر «فيس بوك»

وضعت الزوجة مولودهما الثاني في غياب الزوج، ونشرت صباح اليوم عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منشورًا، بكلمات حزينة تقول: «أحمد أنت فين يا حبيبي، أنا ولدت وأنت مش معايا ومكنتش عايزة أولد أصلًا إلا لما ترجع بس قالوا غلط على البيبي.. سليم قمر بس عايز يشوفك ونفسي أشوفك وأنت شايله، أنا تعبانة من الولادة وكان نفسي تهون عليا وتمشيني وتطمن عليا كل شوية كان نفسي أنت اللي تسجل سليم وتطعم له، ارجع بس ومش عايزين أي حاجة ألا وجودك وسطنا».

واستكملت الزوجة: «ارجع عشان سليم ميرضعش نكد وهم وحزن من كتر عياطي وهمي يا أحمد.. الكل كان معايا بس غيابك أنت خلاني محسش بأي أمان، مش كنا متفقين توصلني لحد العمليات».

وأكد ابن عم المهندس المُختفي لـ«» أن الزوجة لا تأكل ولا تشرب نتيجة ما حدث، وتعيش على المحاليل.