| راكب طائرة يرتدي ملابس داخلية بدلا من الكمامة.. الطاقم طرده «فيديو»

واقعة غريبة من نوعها شهدها مطار «فورت لودرديل هوليوود» الدولي، الموجود في مقاطعة «بروارد» بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو أحد المطارات الثلاثة التي تخدم منطقة ميامي، إذ طرد طاقم طائرة جوية رجلا من على متن إحدى الرحلات بعد مخالفته لشروط الإجراءات الاحترازية والالتزام، الخاصة بفيروس كورونا، بحسب صحيفة «wsvn» الأمريكية.

الراكب يتحايل على طاقم الطائرة

واستبدل الراكب القناع الطبي «الكمامة» داخل الرحلات الجوية بقطعة ملابس داخلية حمراء، ولكن العاملين رفضوا ركوبه لتحدث مشادة كلامية بينهم رصدتها الكاميرات، أثناء محاولة الطاقم إقناعه بارتداء الكمامة بدلاً من قطعة الملابس الداخلية التي وضعها على وجهه، إذ كان الراكب يحاول التظاهر بالتزامه بالإجراءات الاحترازية.

طاقم الرحلة الجوية طرد الرجل، تنفيذًا للتعليمات المتعلقة بالإجراءات الاحترازية، والتي تلزم جميع الركاب في وسائل المواصلات، بارتداء الأقنعة الطبية.

الشركة أدانت الراكب

وفي تقرير نقله البيان الصادر من شركة «يونايتد إيرلاينز» الأمريكية، جاء فيه أن الراكب لم يلتزم بارتداء القناع الطبي، لذلك تم طرده من الطائرة، مضيفا أنهم سعداء لمعالجة تلك المشكلة قبل انطلاق الرحلة في الهواء، كما أنهم لن يسمحوا بحدوث أي خلل في النظام الداخلي لجميع وسائل المواصلات.

كما أرسلت الشركة بريدا للراكب، تخبره بمنعه من ركوب أي رحلات جوية تابعة لها، قبل التحقيق في الأزمة التي حدثت.