| «ربنا بيباركلنا لأننا بنشقى».. حوار نادر لفيفي عبده عن أجور الراقصات يشعل السوشيال ميديا

قرابة الـ5 دقائق هي مدة فيديو متداول عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يدور مضمونه حول لقاء نادر للفنانة فيفي عبده، والتي تحدثت خلاله عن أجور الراقصات الأمر الذي شغل مساحة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا. 

فيفي عبده تتحدث عن أجور الراقصات 

وكان حديث فيفي عبده عن أجور الراقصات، رداً منها على سؤال الإعلامية هالة سرحان، خلال برنامج «الليلة مع هالة سرحان» المذاع عبر شاشة «ART»؛ قائلة إنها لم تجنِ الأموال بسهولة، كما يعتقد البعض بل عانت كثيرا هي ومثلها من زميلاتها.

وأضافت «فيفي»، خلال المقطع الذي أعيد نشره عبر قناة «ART» بمنصة الفيديوهات الشهيرة «يوتيوب»: «الفلوس مبتجيش بسهولة لا إحنا شقيانين أوي بالقرش، ربنا يبتلي أي واحد يلوم علينا، وما يوري حد الشقا اللي أحنا شوفناه».

وتابعت فيفي عبده حديثها، بأنها تعلمت ارتداء الحذاء بسبب الزينة التي كانت تقع من البدلة وتسبب إصابات في قدمها، «في عز البرد كنا بنلبس بدلة الرقص.. وتبقا قاعدة الست لابسة الفرو ومش قادرة تسقف وإحنا بنشتغل وتعبانين». 

إقرأ أيضا: حكاية من الزمن الجميل.. عزت العلايلي يتذكر أيامه في السجن: شوفت عظماء 

وترى «فيفي» أن الله يبارك لها في مالها بسبب تعبها في الحصول عليها، موضحة في اللقاء الذي تواجد فيه كل من الفنانة الراحلة تحية كاريوكا والفنانة نجوى فؤاد: «مش بيجي بسهولة فعلا.. شقينا لما ربنا يباركلنا لأننا شقينا»، وخلال نفس اللقاء نفت ما يتردد عن أن لديها أموال تقترب من الهرم، واصفة وضعها بـ«المستور».