| رجل المترو في كأس العالم قطر 2022: «قابلوني في السوق والتصوير مجانا»

في كأس العالم بقطر 2022، انتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي لشخص يدعى «رجل المترو» ردد كلمة «مترو» بعفوية ممزوجة بفكاهة لطيفة، وجرى تصويره في أثناء ذلك، حسب ما ذكر موقع «العربية».

رجل المترو يعمل في كأس العالم قطر 2022

يعمل الشاب الكيني أبو بكر عباس، مرشدًا لمشجعي المونديال في كأس العالم قطر 2022، إلى محطات المترو، وقد انتشرت فيديوهاته بشكل متسارع على مواقع التواصل الاجتماعي ما أدى إلى شهرته، وأصبح صاحب شهرة كبيرة وعرف باسم «رجل المترو».

وحصدت فيديوهات «عباس» خلال ساعات قليلة على آلاف المشاركات، ما أدى به إلى إنشاء حساب له على تيك توك، بلغ متابعيه في فترة وجيزة حوالي 23 ألفًا، وحققت بعض مقاطعه المليون مشاهدة، ما دفعه لنشر مقطعًا يرحب فيه بأي أحد يريد أن يتصور معه مجانًا.

رجل المترو: جميعكم مرحب به

أعرب «عباس» عن سعادته البالغة بالتكريم الأول له في حياته على حد وصفه، قائلًا: «قابلوني في السوق، وأقف معكم حتى في أثناء ممارسة عملي، وكلكم مرحب به، وبإمكان أي شخص التقاط صور سيلفي ومقاطع فيديو معي، ليس عندي مشكلة في ذلك، وكله بالمجان، فلست أطلب منكم مقابلا لذلك، فهذا عملي وأنا أحبه».

قطر تستضيف مونديال 2022، والتي تعد البطولة الـ22 من بطولة كأس العالم في الفترة الواقعة من 20 نوفمبر إلى الـ18 من ديسمبر لعام 2022.