| رجل خمسيني يطبخ الطعام داخل المترو: «أنت مش أنت لما تجوع»

رجل خمسيني بلحيته الكثة، جلس على كرسي في ركن بعيد داخل المترو، ممسكًا بيده أداة طهي بسيطة، واليد الأخرى تحمل «النقانق»، التي يحاول تسويتها؛ مما أثار الغرابة لدى الراكبين، فقام أحدهم بإخراج هاتفه ليصور تلك اللحظات، وينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مشهد غريب داخل مترو الأنفاق في موسكو، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لشخص يطهو طعام داخل المترو في دولة روسيا، بحسب موقع البيان.

رجل يطهو الطعام داخل المترو

 وأظهر الفيديو شخصًا في الخمسين من عمره، يشعل قداحة كبيرة، ويحاول استخدامها في الطهي، ولاقى المقطع انتقادات من عدد كبير من المشاهدين، مشيرين إلى خطورة ما يفعله، الذي قد يؤدي إلى حدوث انفجار داخل المترو.

واستنكر المتابعون، عدم تدخل الركاب الذين شاهدوا الواقعة، والبعض الآخر سخر من الفيديو، قائلًا: «أنت لست عندما عندما تجوع».

 يوتيوبر روسي يوثق مغامرة خطيرة

وفي سياق آخر بالبلد نفسه، قام أحد المشاهير في روسيا، يدعى سيرجي كوسينكو، الذي يتابعه 5 ملايين شخص على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بربط صديقته فوق سيارته الفارهة بالحبال، ووثق يدها مع يده الممتدة من النافذة بالأغلال، وانطلق في شوارع العاصمة الروسية موسكو، ولفت نظر جميع المارة.

ونشر «كوسينكو»، الفيديو على موقع الفيديوهات «تيك توك»، وتفاعل الكثيرون مع المشهد الغريب، الذي أظهر قيام بعض من المارة بتوجيه التحية لـ«اليوتيوبر» وصديقته، بحسب موقع سكاي نيوز عربية.