| رجل يعتدي على طفل بوحشية في الشارع بسبب «خناقة عيال»

يجلس الطفل على مقعد في الشارع رفقة أصدقائه، يشاهدهم وهم يلعبون كرة القدم، وينتظر دوره ليشارك في المباراة التقليدية في شوارع قريته الصغيرة، وفجأة تنقلب حياته رأسًا على عقب، إذ فوجئ الطفل بشخص يقترب منه وينهال عليه باللكمات والضربات بلا شفقة أو رحمة، لدرجة قيامه بنزع شعره بالقوة.

استطاع الطفل الصغير الإفلات من تحت أيدي الرجل، ليهرب إلى «صيدلية» على أحد جوانب الشارع، ووثقت الكاميرات لحظة الاعتداء الوحشية على الطفل، الذي يدعى أحمد محمد صابر، ويبلغ من العمر 10 سنوات، حينها كان والده  في المنزل، فأسرع نحوه شقيق الطفل يخبره بأن «أحمد» تعرض للضرب من جارهم.

يحكي والد الطفل، مقيم في منطقة المعلمين بمحافظة أسيوط: «نزلت على طول أخدت أحمد وجريت على المستشفى، عملت محضر في القسم برقم 86 جنحة طفل، وأخدت جواب وروحت بيه المستشفى،».

سبب ضرب الجار للطفل

سبب إقبال الجار على ضرب الطفل بهذه الطريقة، وفقًا لـ«صابر»، والد الطفل، كانت بسبب خلاف صغير بين «الأودلا»: «أبناء الجار وأحمد ابني مابيكلموش بعض وابني بيقولهم مش بلعب معاكم، وبيقولهم متلعبش معانا، خلاف بسيط عادي بين أطفال وأحيانًا».

اقرأ.. «علقة موت» لسيدة في الدقهلية بسبب «رغيف عيش» (فيديو) 

أصيب الطفل بكدمات في الرقبة والكوع والجانب الأيمن من وجهه: «خده وارم بطريقة غريبة، أنا فكرت ابني هيموت، أنا بالليل صحيت على صوت أحمد وهو مفزوع وتبول على نفسه، أنا مش بنام ولازم أجيب حق ابني».