| رجل يهجر زوجته بعد إنجابها 5 توائم.. ماذا حدث لـ3 أطفال بعد رحيله؟

قرر رجل أن يحزم حقائبه ويترك عائلته التي يتزايد عددها كل عام  ويرحل بعيدًا عنهم، وذلك ردًا على زوجته التي أنجبت توأمًا للمرة الخامسة على التوالي.. هذا ما فعله رجل من دولة أوغندا أمام عدم قدرته على التعامل مع زوجته بعد أن أنجبت 10 أطفال بحسب ما ذكر موقع «أوديتي سنترال».

الزوجة تنجب التوأم بلا تلقيح صناعي

لم تخضع «نالونجو جلوريا» لعلاجات التلقيح الاصطناعي مطلقًا من أجل الحمل، ومع ذلك لا يمكنها التوقف عن إنجاب توأم، ووضعت المرأة الأوغندية مؤخرًا طفليها التاسع والعاشر، مما جعل زوجها، «سالونجو» يحزم أغراضه ويغادر، قائلاً «لم يكن ذلك طبيعيًا»، مؤكدًا أنه لا يستطيع الاعتناء بها وبأطفالهما أكثر من ذلك.

وقالت الزوجة في مقابلة، إنها عندما حملت في توأم مرة أخرى قال لها زوجها إن هذا كثير جدًا عليه: «نحن فقراء وأنا في كمبالا أعمل  كخادمة في المنازل، وأخبرني زوجي في أثناء حملي الأخير أنني إذا لم أنجب طفلا واحدا، فلن يتمكن من الاعتناء بي».

الزوجة تعود لمنزلها ولا تجد زوجها هناك

تحكي الزوجة أنها ذات يوم، عندما عادت إلى المنزل، أدركت أن زوجها حزم أمتعته وغادر، ولم تسمع أي أخبار عنه منذ ذلك الحين وهي الآن تعمل وتكافح من أجل رعاية أطفالها، ومع ذلك، فهي لا تندم على أي شيء وتضع إيمانها بالله.

وتواصل الزوجة: «لست نادمة على ولادة كل هؤلاء الأطفال، أعرف أن والدهم لا يحبهم، لكن لا يمكنني التخلي عنهم، وعلى الرغم من التحديات، لن أتخلى عن أطفالي أبدًا، أنا أعلم أن الله سيوفر لنا كل شيء، لقد عانيت ولكن الله أعلم».

تعيش «نالونجو» حاليًا، مع سبعة من أطفالها، بعد أن غادر أكبر توأم، وتوفى أحد أطفالها بشكل مأساوي، وهم الآن يواجهون مستقبلاً غامضًا، إذ أخبرها مالك المنزل الذي تعيش فيه مؤخرًا أنه لم يعد يريدها وعليها أن تغادر إلى مكان آخر.